X
X
X
X

بعد إطلاق نشاطها بدبى وبوصفها الشريك الحصرى لـ "بادجفيل" الأولى عالمياً

افتتاح "ذا جميفايرز" أول وكالة رقمية متخصصة فى تطبيق آليات الألعاب بالقاهرة

شريف دهان
مؤتمر السبت 02 نوفمبر 2013 الساعة 06:39 صباحاً

 أعلنت وكالة " ذا جميفايرز"  (The Gamifiers) عن افتتاح مكتبها الثاني بالمنطقة بعد إطلاق نشاطها فى يونيو الماضى بدبى ومن خلال شراكة حصرية مع شركة  "بادچڤيل"  (Badgeville)  لتغطية جميع الأسواق الرئيسية فى المنطقة العربية. وتُعدّ "بادچڤيل" الشركة الرائدة عالمياً فى هذا المجال ومقرها ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة .

تعتبر شركة "بادچڤيل" هى اول شركة عالمية تدخل المنطقة كمقدم لخدمات وحلول الجميفيكيشن  (Gamification)   أو "تطبيق آليات الألعاب" وذلك من خلال وكيلها الحصري "ذا جميفايرز"  لشرح مفهوم الجميفيكيشن Gamification  فهو استخدام آليات الألعاب الإلكترونية و أساليب تصميمها خارج سياق الألعاب الترفيهية (Games) في مجالات التسويق والأعمال.  وتتعدد إستخدامات "تطبيق آليات الألعاب" او الجميفيكيشن  (Gamification) بشكل كبير، فهي لا تقتصر على قطاع أو نوع محدد من الأعمال او الخدمات.  وتعتمد هذه المنهجية على التحفيز علي المشاركة والتأثير الايجابي في السلوك البشري، وكلها عناصر رئيسية يمكن الإستفادة منها في أي مجال، سواء عند إستهداف المستهلك أو المستخدم أو الموظف داخل شركة.  وتٌمكّن "بادچڤيل" الشركات من التأثير الايجابي علي سلوك المستخدمين وقياس تفاعلهم مع المؤثرات المطبقة، وهو ما توفره شركة "ذا جميفايرز" في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.
وصرح شريف دهان، المؤسس والمدير الشريك لشركة  "ذا جميفايرز"، قائلا: "نحن سعداء بافتتاح مكتبنا فى القاهرة بعد تأسيس مكتبنا الإقليمي فى دبى، فمصر من اهم الأسواق بالمنطقة.  من اهدافنا الاولية هو تثقيف السوق بمفهوم الجميفيكيشن  (Gamification)  ونشر استخداماته وحلوله فى المجالات المختلفة.  فما نقدمة من خلال  "بادچڤيل"  هو أفضل منصة متوفرة اليوم على مستوى العالم  لحلول  "الجميفيكيشن" (Gamification) " . 
وقد صرّح أنتوني نيميلكا، نائب الرئيس لتطوير الأعمال لدى  "بادچڤيل"  قائلا: "نحن متحمسون لدخولنا منطقة الشرق الأوسط مع شركة  "ذا جميفايرز"، حيث نؤمن بالقيمة التي ستضيفها الشركة بفضل رؤية وقدرات مؤسسيها وخبراتهم الطويلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتسويق الرقمى في منطقة الشرق الاوسط. 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي