X
X
X
X

مصنع مصري للأحذية الرياضة بمواصفات اوربية بـاستثمارات 60 مليون جنيه

مؤتمر الخميس 13 يوليو 2017 الساعة 03:45 صباحاً

 فى بادرة تعد هي الأولى من نوعها  فى مصر ، بدأت شركة T-Plus  احدى شركات الجوهرى جروب فى تدشين الإنتاج الأول للأحذية الرياضية النسائية التى تحمل المعايير والمواصفات الأوربية فى اعتمادية الجودة وذلك تحت العلامة التجارية ( Berry ) بمصنع الشركة بمدينة نصر .

وتعد ( Berry ) هى أول تجربة للتصنيع المحلى للأحذية الرياضية على أرض مصر بمواصفات الجودة الأوربية والمخطط لها التصدير فى الفترة القادمة بعد النجاح الذي حققته في السوق المحلية.
أكد السيد / طارق الجوهرى ، رئيس مجلس إدارة الشركة T-Plus  : " أن Berry هى حلم قبل أن يكون مجرد منتج مقدم من شركاتنا للمستهلكين، فعلى مدار الأعوام الماضية كان سعى المجموعة إلى تطوير التوجه الإستثمارى لها والاتجاه إلى التصنيع لتتلائم مع توجه الدولة ، وتشجيعا للمنتج المحلي وتلبية لاحتياجات السوق المصرية ، اضافة إلى انتاج منتج بجودة عالية وسعر تنافسي الأمر الذى استغرق أكثر من عام ونصف لتدشين خطوط إنتاج عالية الجودة ، الامر الذى ينعكس بعد ذلك على جودة المنتج النهائى وقابليته للتصدير بمواصفات مقبولة فى الأسواق الأوربية ".
وأضاف الجوهرى : "أن استثمارات المشروع بلغت أكثر من 60 مليون جنيه  مابين خطوط انتاج وخامات ومع بدء التشغيل وصلت القدرة الإنتاجية إلى 120 الف حذاء فى الشهر ،وهو الأمر الذى نسعى لمضاعفته فى الفترة القادمة بعد ان اثبت المنتج قدرته الواسعة على المنافسة ، حيث تسعى T-Plus  إانشاء المزيد من خطوط الإنتاج لتلبية الأسواق الخارجية والاتجاه نحو التصدير" .
وأشار:" أننا نعمل على  استغلال قدرات المجموعة وامكانياتها من خلال تواجد مجموعة شركاتنا  القوي فى منطقة الخليج  لفتح أسواق تصديرية خارج مصر ".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي