X
X
X
X

انطلاق"روتاري كايرو ريفير نايل" كأحدث نادي في العائلة الروتارية

مؤتمر الخميس 13 يوليو 2017 الساعة 04:20 صباحاً

 
تحت رعاية الدكتورة مايان رسلان محافظ المنطقة ٢٤٥١ لعام ٢٠١٦-٢٠١٧ ، تم إشهار أحدث وأقوي الأندية الروتارية الجديدة "روتاري كايرو ريفير نايل" ، وذلك لتقديم العديد من الخدمات المجتمعية والثقافية ، واستكمالا لأنشطة "الروتاري" الهادفة إلى التوسع في المزيد من الأعمال التي من شأنها خدمة المجتمع واستمرار رحلة العطاء تحت قيادة المحافظ الحالي لروتاري مصر حمادة زهران .
وصرحت ماجدة الألفي مؤسسة النادي وممثل المحافظ في إشهاره، أن النادي يضم نخبة من الشخصيات العامة البارزة في المجتمع ويتميّز بضم عدد كبير من الشباب للنادي مما يحقق هدف من الأهداف الاساسية لمؤسسة الروتاري وهو تنمية العضوية .
وقالت نازك الألفي المشاركة في إشهار النادي أيضا ، أنها سعيدة بإشهار النادي وأنه تم تدريب الأعضاء الجدد بالنادي قبل الإشهار في كل مجالات الخدمة الروتارية.
من جانبها أكدت راوية الحديدي رئيس النادي، على أن خطة النادي لهذا العام هي دراسة الاحتياجات الفعلية للمجتمع والمناطق المطلوب توفير الخدمات بها مثل خدمات توصيل مياه الشرب للمنازل والقرى  وفصول محو الأمية ودورات تدريبية للطلاب لنبذ العنف وتشجير الشوارع .
وأضافت أيضا الاعلامية دينا عبدالفتاح سكرتير النادي، أن قضية العنف الأسري ومكافحة الأمراض على رأس أولويات النادي لهذا العام كهدف أساسي من أهداف المؤسسة الروتارية لهذا العام للروتاري ٢٠١٧-٢٠١٨ .
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي