X
X
X
X

مقاطعة أورانج تعرض لعائلات الخليج والشرق الأوسط سياحة صيفية برونق فاخر

مؤتمر السبت 29 يوليو 2017 الساعة 07:33 مساءً

 ترحب مقاطعة أورانج ،كاليفورنيا موطن الفخامة المريحة في الولايات المتحدة و متاجر البيع بالتجزئة الفاخرة،المتنزهات الشهيرة على مستوى العالم،الفنادق والمنتجعات ذو الخمس نجوم متعددة الجوائز ،التجارب المشوقة ،السواحل المذهلة والطقس الجميل طوال العام بالسياح من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط للاستمتاع برونق الصيف في المقاطعة مع مناحي الترفيه العائلي التي تنسجم مع أذواق أفراده.

وبهذا الصدد يتيح مركز  فير آند إيفنت وفارم فريش فان ميزة الدخول المجاني للسياح الخليجيين! لخوض نشاطات الحفلات الصيفية في فير جراوند. فضلا عن  ركوب سيارة لا غراند ويل الجديدة وهي رحلة في الهواء الطلق يتم فيها تعليق الركاب في مقاعدهم وتجربة تسريع الجيل الثالث التي تشعر الزوار بإحساس الطيران بارتفاع 60 قدما في  الهواء وبسرعة 25 ميلا في الساعة. 
أما مطعم بلبو باغينز الذي افتتح عام 1972 والذي عصره عدة أجيال فيعرض تجربة بريكس فيكس الممتدة من الأربعاء وحتى الأحد وذلك ابتدأ من الساعة السابعة مساءّ ،حيث يدش البرنامج اليومي بالفقاعات والمقبلات الغربية ،ويعكس المطعم جميع أنحائه شكل المنزل الصغير،على نحوٍ يوفر لرواده نزهة في فنائه أو الدردشة مع الطهاة خلال فترة الاستراحة .
ويدعو فريق لوس انجليس تشارجرز في كوستا ميسا! إلى التعرف إلى معسكر التدريب التابع للفريق في مجمع جاك هاميت الرياضي ،يتموضع هذا المركز الرياضي 2750 في شارع رفيو المتاخم لمدرسة كوستا ميسا .
في حين يحظى جو أرتسي آند كلاميرس في فاشن أيلاند التاريخي بـ 50 عاما من الشهرة الدولية مع روعة الصور الجوية الساحرة المعروضة في قاعة أتريوم في الفترة مابين  14 يوليو - 29 سبتمبر 2017. 
وبدأت حقبة الصور بالأبيض والأسود عندما استضافت القاعة في سنة 1953 الصبي الكشافة جامبوري،من جانب آخر معرض الصور هناك  يأخذك إلى مراحل  تطور فاشن أيلاند من المفهوم والبناء إلى ما نعرفه عليه الآن،وتعد هذه المنطقة في كاليفورنيا الجنوبية أحد الوجهات المرموقة للتسوق وتناول الطعام والسياحة. 
وتضم قائمة السرد المرئي للصور  مجموعة لافتة تم اختارها من سلسلة عقارات ماستر وورك، هالف سينتوري إريال فوتوغرافي ريتروسبكتيف، نيوبورت سينتر / فاشين أيلاند ، كتاب فريد إمرت وأعمال  المصور الجوي وريتشارد فروست الذي تحول إلى مؤرخ. ثم تم طباعة الصور المختارة على الخشب من قبل ودسناب لتضفي لمسة فريدة من نوعها على أجواء المعرض.
ويزخر إن بي سي وورلد أوف دانس في أيرفين سبيكتروم بأكبر مساحة للاحتفال في العالم،جنباً إلى جنب مع  الرقص ،الموسيقى،والثقافة،وأضخم عرض لمنافسات الرقص،التي تشمل العروض الحية لكلاٍ من نون ستوب ، ديانا بومبو ،دانيلز ،دي إن أي،جينالين & لوكا و فويغو.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي