X
X
X
X

المجموعةالبافارية ترعي "الحسينى" لعبوربحرالمانش

مؤتمر الجمعة 11 أغسطس 2017 الساعة 10:25 مساءً

 يستعد السباح المصري محمد الحسيني لعبور بحر المانش كأول سباح بـ"متلازمة داون"يحقق هذا الإنجاز عالميا،خلال المنافسات المقررة في أغسطس 2017 من خلال مواصلة التدريبات الشاقة التى تعُقد بالمياه المفتوحة بالبحر الأحمر بمدينة الغردقة.

ويسعى البطل المصري الشاب صاحب ال17عاما الذى يحظى بدعم و رعاية كاملة من المجموعة البافارية للسيارات خلا ل تلك المحاولة لتسجيل رقم قياسي بعبوره المانش ليكون أول سباح بـ " متلازمةداون" في التاريخ يعبر المانش.
بدأ "الحسينى" رحلته في السباحة وعمره 6 أعوام،إذ حصل على بطولة الجمهورية في ألعاب القوى والرمح والوثب ،كما فاز في بطولات محلية ودولية عديدة ،شارك في بطولة العالم في إيطاليا في فلورانس للسباحة وكان أصغر سباح على مستوى البطولة،وبطولةهارفاردالدولية،كماسبح 5 كيلوفي البحر لرفع علم مصر على قناة السويس الجديدة.
ويشرف على تدريب الحسينى السباح المصري خالد شلبي ،وهو وكيل الاتحاد الإنجليزي بمنطقة الشرق الأوسط وأول سباح مصري من ذوي القدرات الخاصة يعبر بحر المانش يعمل شلبى جاهدا للوصول بالحسينى إلى مرحلة الاستعدادات النهائية ، ومرحلة الإعداد لمحاولة عبور بحرالمانش إذ تتواصل تدريباته لأكثرمن 10 ساعات دون توقف ،تحت إشراف المجلس القومي لشؤون الإعاقة برئاسة الدكتور أشرف مرعي.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي