X
X
X
X

متسوقة سورية تفوز بالجائزة الكبرى - "مرسيدس S 500 كابريوليه من مركز صحارى

مؤتمر السبت 12 أغسطس 2017 الساعة 05:43 صباحاً

 أعلن مركز صحارى، وجهة التجزئة والترفيه و تناول الطعام الرائدة في الشارقة، عن أول فائزة محظوظة في الحملة الترويجية "انعم بعام مليء بالسعادة كما لم تشهده من قبل" البالغة مدتها ثلاثة أشهر، حيث بدأت في رمضان الماضي، وتستمر حتى 10 سبتمبر. وحالف الحظ المتسوقة السورية عتاب خليل لتفوز بواحدة من سيارتي "مرسيدس - بنز S 500 كابريوليه" اللتين سيتم تقديمهما خلال الحملة.

وفي معرض تعليقها على فوزها المفاجئ بهذه الجائزة المرموقة، قالت عتاب خليل: "أشعر بفرحة غامرة لفوزي بسيارة "مرسيدس - بنز  S 500كابريوليه"، وأعرب عن امتناني الكبير لمركز صحارى لمنح فرصة الفوز بهذه الجائزة المذهلة لي وللمتسوقين الآخرين. وأود أن أشجع الجميع على المشاركة في هذه السحوبات الرائعة التي يقيمها المركز، حيث لا يزال باب الحظ مفتوحًا أمام كافة العملاء".
وكان المركز قد أطلق الحملة بالشراكة مع "ماتلان" بهدف تحقيق السعادة لعملائه خلال الشهر الفضيل والأشهر التالية، لدعم رؤية الإمارات العربية المتحدة وجعلها أسعد دولة في العالم. ومن خلال إنفاق 200 درهم في مركز صحارى، يمكن للعملاء الدخول في السحب للفوز بواحدة من هاتين السيارتين من موديل "مرسيدس - بنز  S 500كابريوليه"، أو تغطية نفقات المعيشة لعام كامل، بما في ذلك إيجار المنزل، والرسوم المدرسية للأطفال، وقسائم التسوق، وفواتير الخدمات العامة مثل الكهرباء والماء، وبطاقات سالك، والاتصالات والبترول.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي