X
X
X
X

في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر 2017

شاهد العرض الفرنسي في معرض جلف هوستل للضيافة فى دبي

مؤتمر السبت 26 أغسطس 2017 الساعة 10:27 صباحاً

 من المقرر أن تستضيف الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" جناحين فرنسيين في معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية ومهرجان المأكولات المتخصصة. وسيتضمن العرض الفرنسي تجهيزات المطابخ والمأكولات عالية الجودة الخاصة بأكثر من خمسين شركة في إطار قيام كل شركةبعرض منتجاتها الفاخرة وخبراتها. 

ستشهد الأجنحة الفرنسية هذا العام عرض عدةفعاليات جديدة. إذ سيتواجد فريق التصدير الخاص بوكالة بيزنس فرانس في المعرض لتشجيع فرص الأعمال في المنطقة والتركيز على جميع جنسيات جهات الشراءبما في ذلك الدول الواعدة بشكل كبير لا سيما الإمارات العربية المتحدة ولبنان ومصر والمملكة العربية السعودية وسريلانكا. 
جدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة تقوم باستيراد 85% من منتجاتها الغذائية حيث تحتل فرنسا المركز الحادي عشر بقائمة المستوردين فضلا عن كونها ثاني أهم جهة استيراد أوروبية (3% من حصة السوق عام 2016). فالمنتجات الغذائية الفرنسية تفخر بكونها تلبي كلياً متطلبات الجودة والامتياز للمستهلكين في منطقة الخليج. وعلى الرغم من المنافسة المحتدمة، فإن آفاق النمو الجيد متوقعة على صعيد العلاقات التجارية بين فرنسا ومنطقة الخليج. 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي