X
X
X
X

مصر نافذة علي العالم

مؤتمر الأربعاء 11 أكتوبر 2017 الساعة 11:56 صباحاً

 تستعد جبلي ريس واي للبطولة العالمية المقامة في البرتغال بتاريخ 3 نوفمبر القادم 2017 ، وقد اعلنت اسماء الفائزين الحاصلين علي اعلي نقاط في البطلولات المحلية التي عقدت خلال الشهور الماضية علي حلبة شرم الشيخ ذات المواصفات العالمية والخصائص والمميزات والتي من شأنها استطاعوا ان يحصلوا علي مثل هذه النقاط .

وتعتبر رياضة الكارتنج من اروع الرياضيات العالمية التي اهتمت بها العديد من دول العالم، وعليه نستطيع القول بأن مصر تخطو خطوات واسعة نحو ممارسة ابناءها مختلف الرياضيات.
ولم تكن موافقة الاتحاد الدولي للرياضة لعقد هذا الحدث من قبيل المصادفة بل هو مردود ايجابي واعتراف بمكانة مصر وكفاءة ابناءها وقدراتهم التنافسية علي مستوي العالم.
وتؤمن جبلي ريس واي والتي أخذت علي عاتقها مسؤولية تنظيم البطولات المحلية والتي تؤهلنا لدخول البطولات العالمية والتي كانت حافزا للاشتراك في تلك البطولة لتصبح بذلك المنصة التي تنطلق منها مخاطبا الشرق الأوسط والعالم بأكمله- دليل علي الدور الهام الذي تلعبه علي مستوي قطاع الرياضة في المنطقة العربية بأكملها .
وكما اكد المهندس هاني سفراكس في العديد من البطولات التي عقدت مسبقا بأن مصر تتمتع بالعديد من الخصائص والميزات التي من شأنها تثيروتجذب أنظار العالم إلينا، و من أهمها البنية التحتية القوية والموارد البشرية المتميزة إضافة إلي عامل الموقع الجغرافي الذي يتوج مصر ملكة علي عرش الشرق الأوسط والمنطقة العربية لتصبح هي نقطة الانطلاق المثلي.
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي