X
X
X
X

بشري وزينة وهجرس يشاركون في احتفالية الروتاري باليوم العالمي لشلل الأطفال

مؤتمر الاثنين 06 نوفمبر 2017 الساعة 06:08 صباحاً

 يحتفل الروتاري الدولي في كل عام باليوم العالمي للقضاء علي شلل الاطفال وقد نظم 57 نادي من انديه المنطقه الروتاريه ٢٤٥١  يوم روتاري  بأركان مول ٦ أكتوبر - زايد للاحتفال باليوم العالمي للقضاء علي مرض شلل الاطفال تحت رعاية محافظ الروتاري حمادة زهران .

حضر الاحتفال كل من المحافظين السابقين مايان رسلان و الدكتور عاصم عبد الرازق ومحمد ديلاور ورئيس لجنة المؤسسة الروتارية  بالمنطقه ودكتور احمس غبريال رئيس لجنه البوليو وحضور المحافظين القادمين عبد الحميد العوا وشريف والي وقيادات المنطقة الروتارية وبمشاركة ٥٦ نادي روتاري و٦ أندية روتاراكت والانتراكت.
تأتي هذه الاحتفالية للتاكيد علي دور الروتاري في القضاء علي مرض شلل الاطفال وتوعيه المجتمع بأهميه الاستمرار في التطعيم حتي انتهاء المرض وإعلان العالم خالي من شلل الأطفال.
ورعي الاحتفالية بنك ‏SAIB وكان هو اكبر الرعاة ،وشركة جهينه والعديد من الرعاة  و بمشاركة  ثلاثة من اكبر المطاعم بالتطوع بجزء من ايرادهم في هذا الْيَوْمَ للمؤسسة الروتارية للمشار​كةفي القضاء علي مرض شلل الاطفال.
وتضمنت احتفالية روتاري مصر  استعراض موسيقي بعنوان لالشلل الاطفال  بمشاركه الروتاراكت والانتر اكت ،و شارك في الاحتفالية العد​د من الفنانين المصريين منهم الفنانة بشرى و الفنانة زينه و الفنان تامر هجرس
وسوف وايضاً استكملت  فاعليات اليوم   بركوب الدراجات  لمسافة ٦٠ كم مع ابطال مصر في Triathlon و Ironman بالمعادي.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي