X
X
X
X

دينا جبران مديراً عاماً لأوليكس في مصر

مؤتمر السبت 02 ديسمبر 2017 الساعة 01:05 صباحاً

 أعلنت أوليكس، منصة الإعلانات المبوبة الإلكترونية الرائدة في مصر والوطن العربي، عن إسناد مهام عمل مدير عام أوليكس مصر إلي السيّدة دينا جبران خلفاً للسيّد ممتاز موسي – المدير العام السابق – والذي تم تعيينة بمنصب إداري عالمي لأوليكس،  لما له من خبرات وكفاءات متعددة في هذا المجال، بهدف تعزيز نمو عمل أوليكس حول العالم.

 وبالتالي، يأتي تعيين جبران كخطوة أساسية في خطط نموّ أوليكس لعام 2018 في مصر، التي تُعتبر أحد أهم وأكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونهدف من خلالها الارتقاء بخدمات المستخدمين المصريين بقيادة محلية ذات رؤية عالمية.
 والجدير بالذكر أنّ دينا انضمّت إلى أوليكس عام 2016،  وشغلت دور رئيسة قسم الاستراتيجية، كما عملت مع موسى عن قرب في إيصال أوليكس مصر لما هي عليه الآن. يأتي هذا ضمن استراتيجية الشركة العالمية للاستثمار في قدرات موظفيها وتحضيرهم لتسلّم مناصب ومراكز أعلى، بدلاً من توظيف أشخاص جدد.
 تحمل دينا جبران شهادة الماجستير في إدارة الأعمال MBA من جامعة إنسياد بفرنسا، وتملك أكثر من 10 سنوات خبرة في مجال التسويق واستراتيجيات الأعمال، ولديها سابقة أعمال ثرية، أهمها عملها كمستشارة الإستراتيجية والإدارة في شركة "ماكينزي آند كومباني" العالمية بالإمارات العربية المتحدة. كما عملت جبران أيضًا بإدارة العقود والمطالبات بشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة المصرية، بخلاف العديد من الإسهامات الناجحة في العديد من الشركات الناشئة، فضلاً عن تواجدها على الساحة الدولية.
 ومن جانبها، علّقت جبران علي تعيينها في منصب المدير العام في مصر قائلة: "تمكنت أوليكس مصر من تحقيق الكثير من النجاح تحت قيادة السيد ممتاز موسى، وبمساعدة فريق أوليكس الذي يضم كوادر مصرية محلية مميزة، ونهدف إلى مواصلة هذا النجاح عبر توفير المزيد من الدعاية لفكرة التبادل التجاري بين المستهلكين في مصر".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي