X
X
X
X

منتصف ديسمبر الجارى

المؤتمر العربي الرابع للعلاقات العامة يستضيف نخبة من خبراء العالم

د / ناصر القحطانى
مؤتمر الأحد 03 ديسمبر 2017 الساعة 05:32 صباحاً

 تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية المؤتمر العربي الدولي الرابع للعلاقات العامة "استراتيجيات التواصل لرسم الصورة الذهنية للدول والمجتمعات"- في القاهرة -جمهورية مصر العربية، وذلك خلال الفترة 17 - 18 ديسمبر 2017.

ويشارك في المؤتمر عدد من أبرز خبراء العالم في العلاقات العامة واستراتيجيات بناء الصورة الذهنية، بالإضافه إلى عدد من الأكاديميين من أشهر جامعات العالم، ولفيف من كبار التنفيذيين والشخصيات العامة في الوطن العربي.
وصرح الدكتور/ ناصر القحطاني مدير عام المنظمة أن المؤتمر في دورته الرابعة يؤكد على ضرورة تبني الكيانات المعنية برسم الصورة الذهنية للدولة لاستراتيجيات تواصل وآليات تسويق من شأنها تعزيز سمعة الدول وإظهار أهم ما يميزها. واستعراض أفضل الممارسات والخبرات العربية والدولية الناجحة.
كما يعتبر المؤتمر فرصة مميزة لمقابلة أهم الخبراء الدوليين والعرب في مجالي العلاقات العامة والتسويق.
وسيطرح المتحدثون الرئيسيون للنقاش قضية"أثر الاستشراق في رسم الصورة الذهنية عن الدول العربية وكيفية تأثير ذلك سلباً او إيجابا على سمعة الدول ودورها في رسم صورة ذهنية غير نمطية عن الدول. حيث يتناول رسم الصورة الذهنية للدولة من خلال القطاعات المختلفة، كالسياحة والرياضة، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتكنولوجيا المعلومات.
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي