X
X
X
X

الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات متأهبة لإعتماد ضريبة القيمة المضافة

مؤتمر الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الساعة 04:37 صباحاً

 في إطار مساعيها لمساعدة الشركات في تطبيق أنظمة ضريبة القيمة المضافة، تقدم شركة "تالي"، إحدى الشركات الدولية الرائدة في مجال توفير خدمات برمجيات الامتثال الضريبي، رؤى وحلول مواءمة البيانات والكفاءة والشفافية للمؤسسات والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم شركة "تالي" العديد من الخدمات في المنطقة حيث يستخدمها حاليا نحو 400 ألف عميل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتقدم الشركة مجموعة حلول متكاملة للأعمال، من المحاسبة إلى إدارة المخزون، والعمليات المصرفية وإدارة الرواتب وغيرها. وستقوم الشركة قريباً بتوفير حلول الامتثال لضريبة القيمة المضافة في المنطقة.
وقال "فيكاس بانتشال"، رئيس العمليات وتطوير الأعمال لدى "تالي" في الشرق الأوسط: "استفادت شركتنا من خبرتها التي تمتد لثلاثة عقود وشبكتها التي تجمع أكثر من 28 ألف شريك، في تبوؤ مكانة مرموقة في السوق ونحن على ثقة من امكاناتنا في دعم جميع أنواع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير حلول متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة".
وتمتلك الشركة خبرة في خدمة عملاء متعددين في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها مؤهلة تأهيلاً كاملاً لمساعدة الشركات على الامتثال والالتزام بإجراءات وضوابط لوائح ضريبة القيمة المضافة في المنطقة. ولمساعدة الشركات الإماراتية على الانتقال بسلاسة إلى هذا النظام الجديد، نظمت الشركة أكثر من 200 جلسة تثقيفية مجانية حول ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى ندوات عبر الإنترنت مع نخبة من خبراء الشركة، حيث تواصلت تلك الجهود مع أكثر من 8000 شركة. كما وضعت الشركة خططا متكاملة لزيادة دعم العملاء لتمكين الشركات من تبني تكنولوجيا حلول الامتثال لضريبة القيمة المضافة.
وقد نجحت "تالي" في عقد تعاون وشراكة مع معهد المحاسبين القانونيين الهندي (إيكاي) في المنطقة لمساعدة الشركات لتصبح متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة.
ومن جهته، قال "نافيدن شارما"، رئيس معهد المحاسبين القانونيين الهندي (إيكاي) في دبي: " نحن سعداء للغاية في (إيكاي) للعمل مع "تالي" لمساعدة شركات دول مجلس التعاون الخليجي على الانتقال إلى مرحلة ضريبة القيمة المضافة. ومن المعروف جيداً أن "تالي" شركة رائدة في مجال حلول التكنولوجيا للشركات، وبعد أن قامت بتقديم حلول تكنولوجية رائدة وناجحة حول الامتثال الضريبي في العديد من بلدان العالم، أثق في أننا سنحصد هنا النجاح نفسه. من المهم للشركات أن تفهم ما هي ضريبة القيمة المضافة وكيفية تأثيرها على أعمالهم. ونحن نركز على نقل هذه المعرفة لهم، في حين سيكون دور "تالي" هو تمكين تلك الشركات من خلال حلول البرمجيات لضريبة القيمة المضافة. وبالتالي فإن هذه الشراكة سوف تقطع شوطاً طويلاً في مساعدة جميع الشركات في المنطقة للانتقال بنجاح إلى عصر ضريبة القيمة المضافة".
وتمتلك "تالي" حالياً 200 شريك نشط ويعمل فيها حوالي 300 خبير يتم تدريبهم على كيفية الامتثال لضريبة القيمة المضافة، وهم على استعداد لمساعدة الشركات في المنطقة. تسمح الحلول الحالية بالفعل إتمام عمليات الفوترة لنظام ضريبة القيمة المضافة، وستشهد الأسابيع القليلة القادمة إدخال حزمة حلول كاملة لجعل الامور غاية في البساطة والسهولة للجميع، ومن ثم مساعدة الشركات في الإمارات العربية المتحدة على أن تصبح متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة بشكل أفضل.
وأضاف "فيكاس بانتشال": "نحن في "تالي" ملتزمون بمساعدة الشركات على تنفيذ ضريبة القيمة المضافة بشكل فعال وسلس. وقد عززت خبرتنا في تنفيذ ضريبة السلع والخدمات مؤخراً في الهند مكانتنا كبرنامج مفضل لإدارة الضرائب. يعد امتثال البيانات وأمنها جزءاً لا يتجزأ من جميع الحلول لدينا،حيث نسعى دائماً لتمكين أصحاب الأعمال والتركيز من أجل توسيع أعمالهم، وذلك من خلال تعاملنا مع جميع متطلبات الامتثال المحاسبية والضريبية".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي