X
X
X
X

فرنسا تدعم حماية الأفراد والبنية التحتية الاستراتيجية في الشرق الأوسط

مؤتمر الخميس 04 يناير 2018 الساعة 04:50 صباحاً

 ستنظمبيزنس فرانس -الوكالة الفرنسية المسؤولة عن التنمية الدولية للاقتصاد الفرنسي- جناحا فرنسيا بمعرضإنترسك دبي، المنصة الدولية لقطاع الأمن والسلامة. يعدمعرض إنتيرسكحدثاً جاذباًاستطاع أن يجمع 1300 عارض من 54 دولةخلال عام 2017؛ فهو يمثل نقطة انطلاق حقيقية للشركات التي تسعىلتنمية أنشتطها في أسواق الشرق الأدنى والأوسط بالإضافة إلى شبه القارة الهندية وآسيا.

ستشارك الشركات الفرنسية فيإنترسك هذا العام لعرض خدماتها للهيئات المحلية وللشركات الحريصة على رفع مستوى السلامة والأمن.    
يمتلك العارضون بالجناح الفرنسي خبرة فنية بالمجال الأمني بأكمله،فضلاً عن عدد المقومات التي لا يمكن إنكارها؛الأ وهيالريادةفي مجال الرياضيات، والخوارزميات، وبرامج التصوير، وتحديد الهوية والأمن السيبراني. ولدى معظمهم خلفية صلبةفي الابتكار وإطلاق المبادرات وإجراء البحوث وشبكة من المختبرات المتطورة.
ان صناعة الأمن والسلامة الفرنسية تتمتع بمكانة قوية على المستوى الدولي؛ وتأتي فرنسا ضمن أفضل ثلاث دول بأوروبا بجانب ألمانيا والمملكة المتحدة، حيث يشهد هذا القطاع في فرنسا مستوى عال من التصدير: وتمثل صادراته ما بين 25 و 90٪ من المبيعاتبناءا على الطلب.
يزن قطاع الأمن الأوروبي 150 مليار يوروفي سوق عالمية تقدر ب 570 مليار يورو. وهو بمثابة قطاع رئيس في المشهد الصناعي الفرنسي حيث بلغت قيمته 35 مليار يورو كما ساعد أيضاًفي خلق مليون وظيفة في مختلف التخصصات عام 2016 وشهد نمو سنوي بنسبة 7٪. يعمل بهذا القطاع عدد من الشركات الكبرى والرائدة في هذا التخصص، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة وشركات السوق المتوسطة في مجالات عالية التخصص مثل الأمن الرقمي ومكافحة الغش والاتصالات والأجسام المتصلة، وكاميرات المراقبة، والتحري، ومعدات الحماية والمركبات الخاصة.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي