X
X
X
X

بونِللي إريدي للمحاماة تضم شركة تريبونيان لو أدفايزرز الإقليمية للمحاماة لها

مؤتمر الثلاثاء 19 يونيو 2018 الساعة 02:38 صباحاً

 أعلنت بونِللي إريدي، إحدى شركات المحاماة والاستشارات القانونية العالمية الرائدة ، اليوم عن انضمام شركة المحاماة الإقليمية تريبونيان لو أدفايزرز إليها، ومقرها في الإمارات العربية المتحدة، كما تعمل في كل من لبنان والمملكة العربية السعودية من خلال شركتها الدولية.

ويمثل هذا الانضمام نقلة استراتيجية تهدف إلى تعزيز طموحات بونِللي إريدي للتوسع على الصعيد العالمي، لا سيما في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا. ومع افتتاح مكتبها مؤخرًا في دبي وأعمالها في كل من القاهرة، وأديس أبابا، فسوف تشهد بونِللي إريدي توسعًا في أنشطتها الإقليمية، لتشمل العمل في مدن جديدة تشمل الرياض وبيروت.
وقد أكدت بونِللي إريدي انضمام كافة محامي وموظفي شركة تريبونيان لو أدفايزرز الإقليمية للمحاماة (تي إل إيه) إليها. ومع زيادة عدد المحامين المتخصصين إلى ما يفوق العشرة ، فإن بونِللي إريدي سوف تعزز من حضورها بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط، مما يهيئ لها المزيد من الفرص في مجالات الدمج والاستحواذ، والتحكيم، وتمويل المشروعات، والبناء، وقوانين الضرائب الدولية.
وقد تأسست شركة تريبونيان لو أدفايزرز الإقليمية للمحاماة (تي إل إيه) عام 2011 على يد رندلى بيضون، حيث عملت على تطوير خبرات هائلة حول دقة المعاملات الاستثمارية في منطقة الخليج، وكذلك الشركات الدولية والمحلية، والمؤسسات المالية التي تعمل في المنطقة. كما اكتسبت الشركة خبرات كبيرة في مختلف السلطات القضائية في قارة إفريقيا، وهو ما يتماشى مع خبرات بونِللي إريدي في القارة ذاتها.
وقد تخرجت رندلى في جامعة ميشيغان ، وحصلت على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية، كما حصلت على درجة مهنية أولية وماجستير في القانون الدولي من جامعة ديوك، . وهي محامية أمريكية معتمدة، اكتسبت خبرة هائلة في مجال أعمال الشركات في منطقة الخليج العربي، ولديها سجل حافل كشريك في مؤسسات دولية رائدة مثل فينسون آند إلكينز ولاثام آند واتكينز.
وسوف تتولى رندلى العمل كشريك تنفيذي لدى بونِللي إريدي في الشرق الأوسط، وسوف تكون عضوا في لجنة بونِللي إريدي لقارة إفريقيا. وسوف يحتفظ أندريا كارتا مانتيجليا بدوره كرئيس مجلس إدارة ومدير تنفيذي لدى بونِللي إريدي في الشرق الأوسط. وسوف ينضم كارلو بيانيس وإميلي بولوس، وهما محاميان معتمدان من المملكة المتحدة، إلى فريق العمل في دبي، كشركاء محليين، مع ماركو دي ليو، وروبرتو فلاما، العاملين في دبي كشريكين محليين لدى بونِللي إريدي.
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي