X
X
X
X

غدا افتتاح معرض مشروع لبنان 2018 بمشاركة فرنسية

مؤتمر الاثنين 25 يونيو 2018 الساعة 05:59 صباحاً

 ستقوم بيزنس فرانس” FranceBusiness “ الوكالة الوطنية المعنية بتنمية الاقتصاد الفرنسي دوليا- بالتعاون مع ميريف- غرفة التجارة الفرنسية – اللبنانية ”CCI France -MEREF Lebanon“ باقامة جناح فرنسي يضم 18 شركة فرنسية بالمعرض الدولي مشروع لبنان ”Project Lebanon“ الذي سيقام في الفترة من 26 إلي 29 يونيو 2018.

للسنة العاشرة على التوالي تتمتع فرنسا بتمثيل قوي بهذا المعرض وذالك نظراً للالتزام طويل المدى الذي توليه للمنطقة مما يعزز من أهمية هذه الفعالية السنوية الي تُقام بلبنان. وستعرض 18 شركة ما تملكه من ابتكار وخبرة فرنسية في عدد من الصناعات المتنوعة تحت ظل الجناح الفرنسي الذي يحمل شعار
"كرييتف فرانس"" Creative France".
وقد تحدثت السيدة ماري مماري، مديرة بيزنس فرانس في لبنان، قائلة: "يسعدنا أن نعرض من جديد منتجات وتقنيات فرنسية مميزة بالجناح الفرنسي بمعرض مشروع لبنان. لقد دعمنا تطور عملية البناء والعمران التي تشهدها لبنان منذ زمن طويل وسنستمر في تبادل الابتكارات خلال هذه الفعالية. قمنا بتجميع 18 شركة فرنسية رائدة في هذا الجناح ونتطلع إلى تبادل الأفكار والأعمال مستقبليا".
سوف يستضيف الجناح الفرنسي 18 من الشركات الراغبة في عرض أحدث المنتجات والتكنولوجيات في مجال البناء و الهندسة. تشمل مجموعة المنتجات الهندسة الإنشائية والأشغال العامة والدراسات والمراقبة وإدارة الطاقة والطاقة الآمنة ومواد البناء والأسقف المشدودة وأنظمة إضاءة LED وأتمتة أنظمة فتاحات المباني واغلاقها ومنتجات الأتمتة المنزلية ومد الكابلات والأسلاك والخدمات المصرفية والتأمينية.
هذا ويعد معرض مشروع لبنان في نسخته الثالثة والعشرين معرضاَ تجارياً دولياً لمواد ومعدات البناء بلبنان وبمنظقة الشرق الأوسط وهو الأول من نوعه بالمنطقة حيث يجمع رائدي الصناعة من مختلف أنحاء العالم. وقد حضر هذا المعرض في العام الماضي 313 مشارك من 23 دولة لعرض أحدث المنتجات والخدمات وقد وصل عدد الزوار الى17,639 زائر.
وبما أن فرنسا تعد شريكاً أساسياً فإن التمثيل الفرنسي في هذا المعرض يأتي ضمن الأكبر هذا العام حيث سيقابل ممثلو 18 شركة نظرائهم وشركائهم اللبنانيين وذلك من أجل تبادل الأفكار وبناء علاقات تجارية طويلة ومثمرة. وستتيح هذه الفعالية فرصة التواصل المباشرة مع الجمهور ذو مستوى عال وسيمكن للمشتركين أيضاً التواصل مع شركاء جدد بالإضافة إلى تجديد الشراكات القائمة واستكشاف فرص أعمال جديدة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي