X
X
X
X

مشروعي # هينجح تحصل علي موافقة منظمة العمل الدولية

مؤتمر الثلاثاء 24 يوليو 2018 الساعة 04:19 صباحاً

 حصلت مبادرة "مشروعي" علي موافقة منظمة العمل الدولية ILO، باستخدام موادها التدريبية المعتمدة دوليا، والخاصة بمجال ريادة الأعمال وهي SYB Start Your Business ))، ( GYB Generate Your Business)، لتدريب الفائزين في المرحلة الأولي من مسابقة" مشروعي# هينجح" ، والتي كانت قد أطلقتها المبادرة في إبريل الماضي، لدعم رواد الأعمال وتدريبهم.

وستقوم Core Academy - إحدي الراعاة الرسميين للمبادرة ولمسابقة مشروعي # هينجح- بتولي مسؤلية التدريب، حيث يأتي دعمها لهذة المبادرة، إيمانا منها بأهمية مجال ريادة الأعمال ودورة في تنمية قطاع المشروعات الصغيرة، والمتوسطة ومتناهية الصغر، ومساعدة الشباب على الابتكار والاعتماد علي أنفسهم.
حيث تمتلك منظمة العمل الدولية واحدا من أكثر البرامج تميزا وفاعلية في مجال ريادة الأعمال تنظمه في مصر و جميع أنحاء العالم، يتكون البرنامج من دورتين، الأولي: ولد / حدد فكرة مشروعك – GYB – هذه الدورة مخصصة لمن يريد بدء مشروع متناهي الصغر/ صغير ولكن ليس لديه فكرة، ويستغرق تنفيذ البرنامج 18 ساعة تدريبية، والدورة الثانية: إبدأ مشروعك – SYB – هذ الدورة مخصصة لمن لديه فكرة مشروع متناهي الصغر / صغير و يريد معرفة كيفية تنفيذه، ويستغرق تنفيذ هذا البرنامج 54 ساعة تدريبية.
تقول منال أبو الغيط، مديرة المشروع،" نستخدم مادة تدريبية علمية معتمدة دوليا، أثبتت نجاحها وفاعليتها، وأيضا استطاعت أن تساهم في تنمية اقتصاديات دول، وهي برامج SYB- GYB والتي تعد من بين أنجح البرامج التي تعمل على أرض الواقع والتي أثبتت نجاحها في جميع أنحاء العالم، حيث تدرب بهذة المادة ما يقرب من 15 مليون متدرب حول العالم من المهتمين بريادة الأعمال، وساهمت في توفير ما يقرب من 9 ملايين فرصة عمل أيضا، حيث يوجد 65الف مدرب معتمد يستخدمون هذة المادة.
وأضافت أبو الغيط، قمنا بتمديد الموعد النهائي للتسجيل في المسابقة لمنتصف الشهر الحالي، نظرا لما لمسناة من نتائج إيجابية حققتها المبادرة علي مدار الشهور الماضية وحرص الشباب علي حضورالفاعليات والجلسات التعريفية التي ننظمها، وانضمام العديد منهم إلي المسابقة، ومشاركتهم بأفكار مبتكرة، حيث كان من المفترض أن نغلق باب التقدم للمسابقة نهاية يونية الماضي.
ومؤخرا قام الفريق القائم على المبادرة بتنفيذ عدد من الفاعليات والجلسات التعريفية في 10 محافظات بالصعيد والبحر الأحمر والوادي الجديد، لنشر فكر ريادة الأعمال ما بين الشباب، ودعمهم بالمعرفة والمهارات المطلوبة لبدء مشروعاتهم وخلق المجمتع الملائم لهم والتعزيز من قدراتهم. أيضا شاركت مشروعي في أكبر مؤتمر في مصر للطلاب والشباب، مؤتمر "ابني مستقبلك" للتعريف أكتر بمسابقة مشروعي #هينجح ، وكيفية الاستفادة منها.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي