X
X
X
X

بالتعاون مع شركة مصر للمقاصة

شركة كاسيل للتطوير العمراني تشيد كومباوند كاسيل لاندمارك بالعاصمة الإدارية

مؤتمر السبت 04 أغسطس 2018 الساعة 04:27 صباحاً

 أعلنت كاسيل للتطوير العمراني وشركة المقاصة عن إطلاق كاسيل لاند مارك، أحدث مشروعات الشركتين، وهو أحدث كومباوند سكني ذكي ومتكامل في العاصمة الإدارية الجديدة. كاسيل للتطوير العمراني هي شركة مصرية تعمل في مجال التطوير العقاري، وتركز بشكل رئيسي على تطوير المشروعات العقارية الراقية ذات القيمة العالية، بما في ذلك المشروعات السكنية والتجارية والإدارية في السوق المصري ومنطقة الخليج. تبلغ المساحة الاجمالية لكومباوند كاسيل لاندمارك 41.5 فداناً، ويتم تطويره باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه، ومن المتوقع تسليمه عام 2022.

وتعليقاً على إطلاق هذا المشروع الكبير، يقول المهندس/أحمد منصور-الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني: "يتميز السوق المصري بتنافسيته الشديدة، لذا من الضروري أن تتميز الشركات عن بعضها البعض بتقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة، وهو الأمر الذي يمثل تحدياً كبيراً للعديد من المطورين في السوق المحلي. ولهذا تسعى كاسيل للتطوير العمراني لتقديم حلول وبدائل عقارية فائقة التميز بحيث تتسم بأكبر قدر من المرونة والقدرة على التكيف والتعديل طبقاً لاحتياجات العملاء. ولهذا السبب تعتمد الشركة على أحدث التطبيقات التكنولوجية بالإضافة للجيل الجديد من الخدمات الذكية، وهو الأمر الذي لا غنى عنه لضمان النجاح والتميز السوقي" تُعد كاسيل للتطوير العمراني امتداد لشركة ABCالمرموقة في التطوير العقاري والتي تأسست عام 1982 في جدة بالمملكة العربية السعودية. تستثمر الشركة 8 مليارات جنيه في إقامة مشروعات سكنية وتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
إنّ الشراكة الاستراتيجية بين كاسيل للتطوير العمراني وشركة المقاصة تمزج بين الخبرات الكبيرة للكيانين وفهم كل منهما لمجال تخصصه، ولن يساهم ذلك فقط في اقامة كومباوند سكني متميز، ولكنه سيصبح نموذجاً للجيل الجديد من المشروعات السكنية المتطورة.
يوجد مشروع كاسيل لاندمارك في موقع متميز بقطاع R7 بالعاصمة الإدارة الجديدة، بجوار من الجامعة البريطانية، وهو يضم مجموعة من الوحدات السكنية كاملة التشطيب، ومزودة بنظام متكامل للتكييف المركزي وأنظمة أمنية متطورة بالإضافة لباقة غير مسبوقة من التجهيزات والمنشآت والمرافق، بما في ذلك نادي صحي، وساحات حصرية لانتظار السيارات ومناطق تجارية وترفيهية ملاصقة لمنطقة الجرين ريفر.
قامت شركة Okoplan المصرية-الألمانية للاستشارات بوضع المخطط العام لهذا المشروع المتكامل الذي يقدم مفاهيم معمارية معاصرة ومتطورة تتضمن دمج عناصر الطبيعة في كل مكونات المشروع، حيث تبلغ نسبة المساحات الخضراء ومفتوحة في المشروع 81% من إجمالي مساحته. يضيف المهندس/منصور: "تمثل العاصمة الإدارية الجديدة نموذجاً لمدن الجيل الرابع في مصر، حيث
يضيف السيد/محمد عبد السلام-رئيس مجلس إدارة شركة المقاصة: "إنّ حجم كومباوند كاسيل لاندمارك والمدينة المحيطة به كان له أكبر الأثر في رؤيتنا الهادفة لتقديم خدمات راقية ومتكاملة في القطاع العقاري. إنّ شراكتنا الاستراتيجية مع كاسيل للتطوير العمراني هي نتاج طبيعي لسعينا الدائم لضمان أعلى مستويات الجودة خلال تنفيذ رؤيتنا السوقية".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي