X
X
X
X

القاهرة.... تستضيف ندوة عن إستراتيجيات التحليل الفني الجمعة القادمة

مؤتمر السبت 04 أغسطس 2018 الساعة 04:36 صباحاً

 سيعود حسين السيد، كبير الخبراء الإستراتيجيين للسوق لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة FXTM والمذيع الشهير بقناة CNBC عربية، إلى القاهرة مرة أخرى هذا العام لتقديم ندوة جديدة تم تصميمها خصيصًا للمستثمرين في المنطقة. وبعد الجولة الأولى من الندوات التي عقدت في شهر فبراير 2018 والتي حققت نجاحًا منقطع النظير، تعود شركة FXTM، شركة الوساطة العالمية الفائزة بالعديد من الجوائز المرموقة إلى القاهرة يوم 10 أغسطس لمواصلة التزامها الدائم بالاستثمار في تعليم وتثقيف العملاء مع ندوة التحليل الفني والتي ستقام برعاية FXTMPartners.

وتوفر هذه الندوة التفاعلية أيضًا للمشاركين تحليلاً متعمقًا لاتجاهات السوق في النصف الثاني من عام 2018. ويذكر أن شركة FXTM، شركة الوساطة العالمية في مجال الفوركس، تشتهر بالتزامها بتقديم خدمات محلية جنبًا إلى جنب مع توفير أفضل تعليم وتثقيف للعملاء في السوق، وقد تناولت أولى ندوات الشركة في مصر في شهر فبراير الماضي موضوع بيتكوين والعملات العالمية.
وتعليقًا على الندوة المقبلة، قال حسين السيد "أنا سعيد جدًا بأن أكون في القاهرة للمرة الثانية هذا العام. يتم تنظيم الندوات التعليمية برعاية FXTMPartners وهي تتسق بشكل كبير مع التزام FXTM بتوفير التثقيف والتعليم المالي للمستثمرين في المنطقة، حيث إننا نكرس جهودنا ونبذل أقصى ما في وسعنا حتى نقدم للمتداولين المعرفة التي يحتاجونها من أجل تحقيقهم أقصى استفادة من محافظهم الاستثمارية".
ويتمتع حسين السيد بخبرة كبيرة في الأسواق المالية تصل إلى 14 عامًا. وهو يقدم بشكل دائم واحدًا من أشهر البرامج التلفزيونية الاقتصادية التي يتم عرضها في الفترة المسائية وهو برنامج بورصات العالم على قناة CNBC عربية. وسيقدم توقعاته للأسواق العالمية للنصف الثاني من عام 2018 للسادة الحضور، كما سيشرح إستراتيجيات التحليل الفني وكيف يستطيع المشاركون في الندوة الاستفادة منها واستخدامها لمصلحتهم.
وسوف يتعرف المشاركون من الخبير المالي مباشرة على رؤيته الخاصة حول موضوعات مثل حروب التجارة والعملات وتأثيرها على الأسهم والعملات الرئيسية والسلع. كما سيتم تحليل فئات الأصول الرئيسية هذه من منظور التحليل الفني. وكجزء من هذه الندوة التفاعلية، سيحظى المشاركون أيضًا بفرصة للمشاركة في سحب على جوائز تكنولوجية ثمينة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي