X
X
X
X

هيلتون تحتفل بالأسبوع العالمي للخدمة

مؤتمر الأحد 26 أغسطس 2018 الساعة 05:33 صباحاً

 احتفلت هيلتون بالأسبوع العالمي للخدمة مؤخراً من خلال التعاون مع مؤسسة إنجاز مصر، وهي شريك هيلتون في مبادرة تطوير الحياة المهنية للشباب، عن طريق دعوة 40 شاب لحضور ورشة عمل على مدار ثلاثة أيام للتركيز على تطوير مهاراتهم الشخصية. جاء الاحتفال تحت إشراف السيد/ مهاب غالي، نائب رئيس العمليات في هيلتون مصر وشمال أفريقيا، حيث استهدفت المبادرة مشاركة الشباب الباحثين عن عمل دائم ممن يتطلعون لفرص حقيقية في قطاع الضيافة. جدير بالذكر أن بعض هؤلاء الشباب قد تم تدريبهم بالفعل في فنادق هيلتون بالقاهرة.

وقد بدأت هيلتون منذ عام 2012 في الاحتفال بالأسبوع العالمي للخدمة والذي يُعد من أكبر مبادرات هيلتون السنوية لخدمة المجتمع، حيث يشارك في هذا الفاعليات عشرات الآلاف من العاملين في هيلتون بجميع أنحاء العالم، بهدف إحداث تغييرات إيجابية في المجتمعات المحلية التي يعملون بها، عن طريق تنظيم عدد من البرامج التطوعية الهامة.    
وتعليقاً على ذلك، يقول السيد/مهاب غالي، نائب رئيس العمليات في هيلتون مصر وشمال أفريقيا "يأتي الأسبوع العالمي للخدمة ضمن الأنشطة الاستراتيجية التي تقوم بها هيلتون في إطار برنامج هيلتون للمسؤولية الاجتماعية Travel With Purpose، والذي يهدف لإحداث تغيير إيجابي على المستويين الاجتماعي والبيئي في المجتمعات التي نعمل به. فعلى مدار العام، يكرس أعضاء فريق هيلتون وقتهم وشغفهم وعلامة هيلتون التجارية المتميزة لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم المحلية. وفي إطار توطيد علاقتنا مع مؤسسة إنجاز مصر من خلال المشاركة في مبادرة الأسبوع العالمي للخدمة لهذا العام، نتطلع لمواصلة المشاركة في المشروعات المحلية التي لها تأثير إيجابي دائم في المجتمعات التي نعيش ونعمل بها ونسافر إليها."
أقيمت ورشة العمل في فندق هيلتون الزمالك ريزيدانسيز يوم 24 يوليو واستمرت على مدار ثلاثة أيام. ركزت الجلسات على مهارات التواصل الفعال، ومهارات شرح العروض التقديمية، وحل المشكلات واتخاذ القرارات، ومهارات القيادة. وخلال ورشة العمل، قام المشاركون أيضًا بجولة في الفندق واستمعوا إلى حوار السيد/ مهاب غالي- نائب رئيس العمليات-هيلتون مصر وشمال أفريقيا والسيدة/داليا هلالي-نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز مصر. وفي اليوم الأخير من ورشة العمل، تلقى جميع الشباب المشاركين شهادات تقديراً لمشاركتهم في الورشة.
 
 
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي