X
X
X
X

ريل مارك للتطوير تستثمر 750 مليون جنيه في مشروع وست مارك

مؤتمر الخميس 11 أكتوبر 2018 الساعة 04:39 صباحاً

تم الاعلان عن انطلاق شركة ريل مارك للتطوير في السوق المصري، وهي من شركات التطوير العقاري المتكاملة التي تطبق منهجاً طويل الأجل في اقامة المشروعات السكنية والتجارية الفاخرة، أعلنت الشركة عن إطلاق مشروع وست مارك، أولى مشروعاتها في السوق المحلي. وست مارك مجمع تجاري متعدد الاستخدامات يقام على مساحة13,700  متر مربع، و مساحة بنائية 27,000 متر مربع، ويقدم أفكاراً عقارية جديدة للمساحات الادارية والتجارية في مصر.  يقع وست مارك، المجمع التجاري الجديد داخل مشروع جدار، أحدث مشروعات شركة إيوان للتطوير العقاري بمدينة السادس من أكتوبر، حيث يتمتع وست مارك بموقعه الممتاز على ارتفاع 10 أمتار فوق محور 26 يوليو. تبلغ استثمارات المشروع 750 مليون جنيه، ومن المتوقع استكماله بحلول عام 2020.   

تأسست شركة ريل مارك للتطوير أوائل عام 2018، وتطبق الشركة منهجاً جديداً في التطوير العقاري من خلال ابتكار حلول متكاملة تركز على تلبية احتياجات العملاء وتسعى لخلق قيمة مضافة. وتعليقاً على ذلك، يقول السيد/محمد نوير- رئيس مجلس ادارة شركة ريل مارك للتطوير: " مازال السوق العقاري يفتقد لروح الابتكار فيما يقدمه من بدائل وحلول عقارية لتلبية الطلب المتزايد على المساحات الادارية والتجارية، خاصة أمام المستثمرين الراغبين في شراء أصول تجارية تدر عليهم دخلاً متكرراً. وباعتبارنا مطور عقاري ناشئ في السوق المصري، فقد قمنا بوضع أساليب جديدة نقوم من خلالها بترجمة رؤيتنا الرائدة لسلسة من المشروعات السكنية والمشروعات متعددة الاستخدامات التي تتسم بأعلى مستويات الرقي والمرونة".
يُعد مشروع وست مارك -كمنتج عقاري مبتكر- نتاج التعاون بين ريل مارك للتطوير وشركة بيزنس مارك، احدى الشركات التابعة لمجموعة الحصان السعودية الشهيرة، حيث وقّعت بيزنس مارك عقد بيع مع شركة ايوان للتطوير العقاري يتيح لشركة ريل مارك القيام بتطوير وتصميم وانشاء وتسويق وبيع وإدارة كافة المساحات التجارية والادارية داخل مشروع جدار. 
يضيف السيد/محمد يونس-الرئيس التنفيذي لشركة ERA Commercial Egypt: "إنّ الجودة الفائقة والابتكار والأداء العملي يمثلون الركائز الأساسية لهذا المشروع. فإلى جانب الموقع الممتاز لمشروع وست مارك، يقدم المشروع لأول مرة في السوق المصري مفهوم الوحدات مزدوجة الارتفاع. لقد تم تصميم مزيج مستأجري وست مارك بعد تحديد ومراجعة الاحتياجات الحالية للسوق بكل دقة ودراسة المناطق المحيطة بالمشروع، حيث راعينا أن يكون مشروعاً مُكملاً لما حوله من مشروعات وليس منافساً لها. يتألف المجمع التجاري من مبنيين رئيسيين، مبنى A ومبنى B، حيث يوفر المجمع مكاتب كاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 69 حتى 121 متر مربع، بالإضافة للمباني مزدوجة الارتفاع بمساحات تبدأ من 800 متر مربع وأكبر. يضم المجمع التجاري الجديد أيضاً مساحات خارجية تصل إلى 10000 متر مربع، وجراج أرضي يسع لـ300 سيارة. ويمكن الوصول بسهولة إلى سوق أوسكار الذي يشغل 3000 متر مربع داخل المجمع، بالإضافة إلى 6 بنوك وصيدليات وباقة متنوعة من منافذ الأغذية والمشروبات بمساحات تتراوح من 150 حتى 200 متر مربع".
 
 
 
 
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي