X
X
X
X

في معرض البناء والتشييد الدولي " الخمسة الكبار "

شركة أتلانتيك تعرض حلول تسخين المياه باستخدام مصادر الطاقة المتجددة

مؤتمر الخميس 15 نوفمبر 2018 الساعة 05:36 صباحاً

 تعد أتلانتيك علامة تجارية فرنسية شهيرة في مجال تقديم أفضل حلول تسخين المياه حيث يمثل توفير الطاقة أساس مهمة الشركة. ومن المقرر أن تعرض شركة أتلانتيك أحدث سلسلة منتجاتها بمعرض الخمسة الكبار الذي سيعقد في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر بمركز دبي التجاري العالمي.

ومن خلال فعاليات المعرض، سيتاح للزائرين فرصة لقاء رواد الفريق الإقليمي الذي سيقوم بكشف النقاب عن أحدث التكنولوجيا والابتكارات الخاصة بالشركة حيث سيتم تقديم عرض عملي لكل من حل إكسبلورر وهو جهاز عال الكفاءة لتسخين المياه بنظام الضخ الحراري وحل سوليريو أوبتيموم 3 وهو سخان شمسي فاخر للبيوت بنظام دائرة مغلقة.
كما سيتم عرض المزيد من منتجات شركة أتلانتيك من معدات حديثة و موثوقة مثل سخانات المياه الكهربائية المزودة بتكنولوجيا ستياتيت وبنظام تحكم عن بعد عبر شبكة لاسلكية "واي فاي".
وقد علق السيد مازن الدبعي مدير شركة أتلانتيك على مستوى دولتي الإمارات العربية المتحدة وعمان قائلا: "إن المقاربة الخاصة بنا لتطوير منتجاتنا تعتمد على الأخذ في الاعتبار لمفهوم المواطنة البيئية. فنحن نريد أن تتمتع حلولنا بخاصية تحويل الطاقة بشكل اقتصادي وبطريقة صديقة للبيئة. وفي هذا الصدد نحن فخورون بدعم الخطط الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة على صعيد توليد طاقة نظيفة للوصول إلى أنماط الحياة المستدامة. وبفضل الاعتماد على خبراتنا التراكمية توصلنا إلى حلول لتسخين المياه عن طريق مصادر الطاقة المتجددة وهي حلول مثالية للمنطقة مثل سخان المياه بنظام الضخ الحراري وباستخدام مصدر الطاقة اللانهائي المتوفر في درجة حرارة الهواء وكذا الأنظمة الحرارية لتسخين المياه عن طريق الطاقة الشمسية. ونحن نتطلع لتقديم هذه السلسلة من المنتجات لزائري معرض البناء والتشييد الدولي " الخمسة الكبار "".
وفي إطار الالتزام المتواصل بدعم مبادرات توفير الطاقة في المنطقة، قامت أيضاً مجموعة أتلانتيك بدعم جامعتين للفوز بجائزة تطوير أفضل بيت بيئي يعتمد على استخدام الطاقة الشمسية فقط:
مشروع بيتي كول: يواصل فريق بيتي كول المكون من طلاب من دبي وفرنسا وفلسطين جهوده الخاصة بالابتكار وتبادل المعرفة في مجال المباني المعتمدة كلياً على الطاقة الشمسية والمنتجة للطاقة في نفس الوقت. إذ يؤمن الفريق بأنه عن طريق البحث والتطبيق، يستطيع الطلاب اكتساب تجربة تعليمية قيمة في مجال التصميم المستدام. كما تمثل مسابقة ديكاثلون الطاقة الشمسية – الشرق الأوسط فرصة لتطوير وتطبيق وعرض ابتكارهم والمعارف التقنية التي تم اكتسابها في مجال المنشآت المستدامة المستقلة ذاتياً فضلا عن الترويج لنقل التكنولوجيا إلى صناعات البناء والتشييد.
مشروع البيت الكامل: تسعى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة لتطوير مفهوم المنازل المعتمدة على الطاقة الشمسية والتي تتمتع بفعالية فائقة وباستقلال ذاتي بهدف التوافق مع القيم الاجتماعية والثقافية للمنطقة ومع المتطلبات المناخية من خلال الاعتماد على عناصر معمارية تقليدية كانت تُستخدم في الماضي للتغلب على صعوبة المناخ.
ومن ثم قامت مجموعة أتلانتيك بتزويد هذه الفرق بحلول إكسبلورر وسوليريو أوبتيموم 3 لدعم مشاريعهم المقدمة في مسابقة ديكاثلون الطاقة الشمسية – الشرق الأوسط 2018 للحصول على أفضل تصميم. ويعتبر هذان الحلان لتسخين المياه بالطاقة المتجددة من الأمثلة الرئيسية التي تثبت إمكانية توفير المستهلك حتى 70% من الطاقة مقارنة باستخدام سخانات المياه الكهربائية. إذ يتمتع كل منتج منهما بخواص متطورة لتحقيق راحة قصوى مع خفض للتكاليف بشكل واضح (خواص المنتج متوفرة في الملحق).
وقد أضاف السيد مازن الدبعي قائلا: "نحن متحمسون لدعم الفرق الجامعية التي تعمل في هذا المشروع ونحن متحمسون لكوننا جزء من مهمتهم من خلال تزويدهم بأحدث الحلول الخاصة بتوفير الراحة الحرارية. كما أننا نقوم أيضاً بدعمهم على مستوى الاستشارات والتوجيه عن طريق فريق خبرائنا الرائد. ونتمنى التوفيق لكل الفرق وننتظر معرفة التصميم الذي سيفوز بالجائزة".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي