X
X
X
X

الخبرة الفرنسية شريك رئيسي لصناعة الامن في معرض دبي يناير 2019

مؤتمر السبت 22 ديسمبر 2018 الساعة 03:26 مساءً

 تنظم بيزنس فرانس في الفترة من 20 الى 22 يناير2019  جناحين فرنسيين في معرض انترسك دبي ، أكبر منصة اجتماعات دولية لصناعة الأمن والسلامة و يعد أنترسك الساحة الوحيدة للشركات الراغبة في التوسع في اسواق الشرق الأوسط وافريقيا.

تعد دول الشرق الأوسط من الأسواق الجاذبة لقطاع الأمن ومن المتوقع أن تنمو بمقدار 10% تقريباً كل عام في الفترة ما بين 2018-2022. ومن المتوقع أن يكون الحضور الصناعي الفرنسي القوي والفعال جزءًا من المعرض مع 18 خبيرا فرنسيا تجمعوا في الجناح الفرنسي.
يمثل قطاع الأمن الفرنسي رأس مال عامل قدره 29 مليار يورو (بيانات [كوفيس] عام 2016) موزعة بين الأجهزة والأنظمة (10.8 مليار يورو) والمنتجات الالكترونية والرقمية (12.5 مليار يورو) ومنتجات وخدمات أمن الانترنت (5.7 مليار يورو).  توفر الصناعة 151 ألف فرصة عمل في 4 ألاف شركة منها 50% تصدر منتجاتها، وتضم عدد من المؤسسات الكبرى الرائدة في مجالها الى جانب عدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في مجالات دقيقة مثل الأمن الرقمي ومكافحة الفساد، والاتصالات والأشياء المتصلة والمراقبة بالفيديو والكشف ومكافحة الحرائق ومعدات الحماية والمركبات المتخصصة.  تعد صناعة الأمن الفرنسية جزءاً حيوياً وكبيراً من قطاع ذي قيمة مضافة عالية للغاية حيث تتمتع بالمهارات الفنية في الخارج وهي من بين أكثر القطاعات كفاءة من حيث الصادرات.وعلى سبيل المثال فقد وصلت مبيعات التصدير في قطاع صناعة الأمن الى 13 مليار يورو في نطاق 13 شركة فرنسية متعددة الجنسيات.
توفر فرنسا بصفة خاصة ما يلي:
الريادة القوية الثابتة في مجال المهارات من الرياضيات والخوارزميات الى برمجيات التصوير وتحديد الهوية والأمن الرقمي الخ.
الابتكار والقدرة على اتخاذ المبادرة والأبحاث وشبكة من المعامل المتطورة و الحديثة.
المهارات الهندسية البارزة والعمليات الصناعية الناتجة من عالم الدفاع (الرادار والتكامل الخ) والتكنولوجيا الرقمية (القياسات الحيوية – الكروت الذكية الخ)


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي