X
X
X
X

لإحداث اثر تنموي ونشر الوعي بالمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة

انطلاق منصة سي إس آر ايجيبت 30 يونيو الحالي

مؤتمر الاثنين 24 يونيو 2019 الساعة 03:48 صباحاً

 تنطلق أول منصة إلكترونية تفاعلية تهتم بنشر الوعى بين الاطراف المعنية بالتنمية فى مصر و الشرق الاوسط و افريقيا يوم 30 يونيو الحالي، إيماناً بأهمية إحداث تنمية بين الأطراف المعنية بتحقيق تنمية مستدامة و تحقيق شراكات فعالة تحقق نمو مستدام و تنطلق بمصر نحو آفاق المستقبل وفقا لرؤية 2030.

تهدف منصة سي إس آر ايجيبت www.csregypt.com لنشر الوعى واحداث اثر تنموى عن طريق تقديم محتوى خبرى متخصص يتناول كافة الأمور المتعلقة بمفاهيم و أهداف التنمية المستدامة و برامج المسئولية المجتمعية للشركات.
و تعد المنصة بوابة معلوماتية تحتوى على أهم الأخبار و أحدث الدراسات و الأبحاث و أوراق السياسات المتخصصة فى شئون التنمية المستدامة، إضافة إلى عدد من الحوارات الصحفية مع أكثر الشخصيات الموثرة فى العمل التنموى و مقالات رأى للخبراء العاملين و المهتمين بذات الشان.
و صرح حسن مصطفى، الرئيس التنفيذى لشركة سى اس آر ايجيبت،  "يأتى اطلاق المنصة ايماناً برؤية مصر 2030 و استكمالا لمجهودات الدولة للريادة و القيادة فى الشرق الأوسط و افريقيا، و تعمل المنصة على صناعة الامل بنشر الوعى و احداث اثر تنموى يضمن مستقبل أفضل للاجيال القادمة، كما تهدف أن تكون المحرك الأهم للتنمية و الأكثر تاثيرا بين الاطراف المعنية."
و لكى تحقق المنصة أهدافها بصناعة الأمل و خلق الوعى بأهمية تبنى أهداف التنمية المستدامة على مستوى الحكومات والشركات، تم اطلاق موقع تواصل تنموى بداخل المنصة لتبادل الآراء و الخبرات و تسهيل التواصل الدائم بين الاطراف المعنية و الربط بين الأطراف المعنية بالعمل التنموي و اللتنمية المستدامة بشكل تفاعلي عن طريق أداة سهلة و بسيطة.
كذلك تم تصميم خريطة تفاعلية لمشروعات التنمية لكي تساعد على إحداث حالة من التكامل بين المجهودات المبذولة و توفر الوقت والمجهود للباحثين عن فرص للتنمية.
إضافة إلى ذلك تحتوى المنصة على قناة اليكترونية لعرض أحدث الفيديوهات و اللقاءات المصورة لأهم الأحداث المتعلقة بالتنمية و تصريحات المتحدثون و المشاركون بفعاليات المسئولية المجتمعية و التنمية المستدامة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي