X
X
X
X

المصرية للتنمية” تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع “ربوة هايتس” بالشروق

"المصرية ونيو أركان وديماند" يكشفون عن تفاصيل مشروعاتهم العقارية

مؤتمر الخميس 08 أغسطس 2019 الساعة 09:49 صباحاً

 كشف أندريا ميخائيل، رئيس مجلس إدارة شركة ديماند للتطوير العقاري، عن طرح عدد من المشروعات الجديدة بالسوق، وهى تتمثل فى مشروع تجاري اداري من المقرر تسليمه مارس المقبل، وهو عبارة عن مشروع تجاري وعيادات طبية.

 أضاف في لقاءه بالإعلامي إبراهيم الشواربي على قناة الصحة والجمال، أن الشركة تنفذ أيضا مشروع “كارجو مار” وتم بيع 40% من الوحدات التجارية والإدارية بالمشروع وباقي حوالي 15 وحدة تجارية ستطرح بالايجار.
 أكد أن كل الوحدات المباعة للعملاء يكون التسليم بعد فترة ولكن الشركة تطرح حاليا مول تجاري بتسليم بعد 6 شهور وفترة سداد تصل ل3 سنوات.
 ومن جانبه، أكد سمير أحمد، عضو مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية وإدارة المشروعات، على طرح عدد من المشروعات الجديدة وهى مشروع “بيتي مول” بالاسكندرية،ومشروع “ربوة هايتس” بالشروق والمشروع 90% منه منتهي وباقي تشطيبات نهائية للمشروع، والثاني “جولدن سيتي” تم تنفيذ 70% من المرحلة الاولى بالمشروع ويتم تسليمها قريبا للعملاء، لافتا إلى أن الشركة أطلقت مشروع جديد مؤخرا والمرحلة الأولى على مساحة 4.5 فدان، وتم بناء المول بالمشروع.
 أوضح أن المرحلة الاولى تضم 8 مباني تم تنفيذ 4 مباني منهم والباقي بدأت الشركة تنفيذه، فالشركة تقوم بتنفيذ المشروعات قبل تسويقها بما يؤكد ثقة العميل بها.
 فيما أكد أيمن الشيمي العضو المنتدب لنيو اركان العقارية على طرح عدد من المشروعات فى أكتوبر والشيخ زايد، ومنهم ميني كمباوند "السرايا" وهو استلام فورى ومشروع "سكن" بالتوسعات الشرقية باكتوبر، مؤكدا على أن مدينتي اكتوبر والشيخ زايد تعدان من أكثر المناطق الجاذبة للاستثمار.
 وأوضح انه من الصعب المقارنة بين أكتوبر والقاهرة الجديدة وهما يعتبران امتداد للمناطق القريبة لهما، لافتا أن السوق بالشيخ زايد  يتجه للارتفعات والابراج الشاهقة وخاصة بعد مشروع أبراج ساويرس.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي