X
X
X
X

كونسورتيوم مصرفى : 1.5 مليار جنيه لتطوير مول القطامية

مؤتمر الأحد 01 سبتمبر 2019 الساعة 09:03 مساءً

 قامت شركة مراكز للإستثمار العقاري، أحد أكبر مطوري ومشغلي المراكز التجارية في مصر والشرق الأوسط، بتوقيع عقد قرض مشترك لإقامة المرحلة الأولى من مول القطامية، أحدث مشروعاتها التجارية في القطامية الجديدة بمنطقة شرق القاهرة. وبموجب هذه الاتفاقية، تحصل مراكز على تسهيل ائتماني بقيمة 1.5 مليار جنيه من بنك مصر وبنك القاهرة والبنك العربي الأفريقي الدولي وبنك مصر إيران للتنمية والمصرف العربي الدولي، حيث يتيح لها هذا القرض عمليات إستكمال الإنشائية للمول التجاري الذي يخدم احياء المعادي، المقطم، مصر الجديدة، مدينة نصروالقاهرة الجديدة.     

يقع مول القطامية في موقع استراتيجي بالقطامية الجديدة في القاهرة الجديدة على مساحة اجمالية تصل إل 420000 متر مربع، كما تبلغ مساحته التأجيرية 110000 متر مربع.
وتعليقاً على هذا، يقول السيد/باسل رمزي- العضو المنتدب لشركة مراكز: "يُعد هذا التسهيل الائتماني خطوة هامة لتطوير مول القطامية الذي يمثل أحدث مشروعاتنا التجارية في القاهرة الجديدة. إنّ نجاحنا في تنفيذ مفاهيم مبتكرة مثل البارك The Park، بالإضافة لافتتاح ايكيا  IKEAفي مول العرب هذا الشهر وافتتاح مول طنطا في خلال شهر سبتمبر الحالى ، منحنا ثقة كبيرة في الإسراع بتنفيذ أكثر واهم مشروعتنا التجارية الفريدة: مول القطامية في ديستريكت فايف"           
تجدر الإشارة أن مراكز تنفذ خطة استثمارية في مصر تبلغ قيمتها أكثر من 17 مليار جنيه، من خلال التركيز على تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى في القاهرة وعدد من المحافظات الأخرى. ويُعد مول طنطا، أحدث مشروعات الشركة والذي يُفتتح في سبتمبر القادم، هو المول التجاري الأول من نوعه المقام طبقاً للمعايير العالمية في محافظة الغربية كما انه الأكبر في منطقة الدلتا. في الوقت نفسه تقيم الشركة مول المنصورة الذي من المتوقع افتتاحه عام 2021.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي