X
X
X
X

حمد عباسى: نسعى للانطلاق نحو الاستثمار الزراعي

عادل زيدان: المشروعات القومية نجحت فى جذب انتباه العالم لمصر

مؤتمر الأحد 06 أكتوبر 2019 الساعة 06:55 مساءً

 أكد  المهندس عادل زيدان رئيس اللجنه الاقتصاديه بالنقابه العامه الفلاحين، على أن مصر قادرة بتكاتف وتوحد شعبها على مواجهة الحرب الشرسة التى تقودها جهات خارجية حاقدة وتستهدف استقرار وأمن مصر.

وأوضح زيدان، خلال لقائه فى برنامج حوار واستثمار مع الشواربي على قناة الصحة والجمال، إن مصر حققت طفرة انشائية وعمرانية غير مسبوقة، وتواصل العمل وتحقيق نجاحات اقتصادية متتالية بشهادة المؤسسات الدولية، وهو ما يثير حقد وغضب بعض الجهات الخارجية، مشيرا إلى ان المشروعات الجديده تلفت أنظار العالم ومنها العلمين الجديدة والعاصمة الادارية وغيرهم.
ومن جانبه،  قال احمد عباسي عضو مجلس اداره بالنقابة العامه الفلاحين لابد من رفع شعار العمل وتعمير أراضينا والعمل بسواعد الفلاحين والمستثمرين، والانطلاق نحو الاستثمار الزراعي، واقامة عاصمة زراعية قوية.
وأكد عيد العقاري رئيس اتحاد الشباب الريفي والقبائل العربيه على أن مصر دولة اقتصادية وزراعية من الطراز الاول، والفترة القادمة تتطلب دعم كل المشروعات القومية الكبرى وعلى رأسها مشروع استصلاح المليون ونصف فدان.
ومصر قادر على تجاوز كل الظروف والتحديات، ويجب عدم الاستماع لكل ما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي لان لها اغراض تستهدف مصر.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي