X
X
X
X

لتعزيز التواصل مع المستثمرين الدوليين واستقطاب أصحاب المهارات

اتفاقية بين منطقة عجمان الحرة ومنصة لينكد إن

مؤتمر الاثنين 25 نوفمبر 2019 الساعة 05:36 مساءً

 وقعت منطقة عجمان الحرة اتفاقية مع لينكد إن، بهدف تعزيز مكانة المنطقة الحرة على المنصة العالمية التي تجمع ملايين المهنيين والمستثمرين من مختلف الدول وتعزيز التواصل مع القطاعات التجارية على مستوى العالم. وتأتي تلك الخطوة في سياق الخطط والنشاطات التسويقية التي تطبقها المنطقة وتخدم استراتيجيتها التنموية.

وتضم منصة لينكد إن أكثر من 660 مليون عضو و30 مليون شركة على مستوى العالم. وستقدم المنطقة الحرة نفسها باعتبارها وجهة أعمال رائدة بالدولة مع السعي لجذب استثمارات بمختلف الأحجام سواء كانت مشروعات صغيرة ومتوسطة أو شركات كبرى مع التركيز على أبرز المزايا التي توفرها المنطقة للمستثمرين العالميين.
على صعيد آخر، ستقوم لينكد إن بتسليط الضوء على ما توفره منطقة عجمان الحرة للموظفين من بيئة عمل متطورة وجاذبة بهدف استقطاب أصحاب الخبرات لمختلف أقسام المنطقة واختيار الأفضل من بينها ليكونوا إضافة حقيقة للمؤسسة ويسهم في تحقيق الأهداف المرسومة.
حضر توقيع الاتفاقية بمكتب لينكد إن الإقليمي في دبي كل من علي مطر رئيس "لينكد إن" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف من منطقة عجمان الحرة.
تأتي الاتفاقية في أعقاب إطلاق لينكد إن منصة Open for Business التي تتيح للعاملين المستقلين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة إضافة الخدمات التي يقدمونها على حساباتهم على الشبكة، بما يعزز إمكانية اكتشافهم وتوظيفهم.
وقالت سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف: "إن الاتفاق مع لينكد سيعزز مكانة منطقة عجمان الحرة على الموقع العالمي ويسهم في تحقيق أهداف المنطقة بما فيها تسهيل الأعمال وجذب الاستثمارات. وسنركز خلال الفترة القادمة على إبراز مكانة المنطقة على المنصة والمزايا التي توفرها للمستثمرين وذلك عبر تقديم محتوى متميز. على جانب آخر، فإننا نتعاون مع مختلف الشركاء بهدف تعزيز المحتوى الرقمي بما يسهم في تسهيل الأعمال وتبسيطها وينعكس إيجاباً على كافة الأطراف."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي