X
X
X
X

"كريم" تضم سائقيها إلى منظومة "فوري"

أحمد فتحى الجمعة 29 نوفمبر 2019 الساعة 05:08 صباحاً

أطلقت شركة "كريم" المتخصصة فى خدمة حجز السيارات بالتعاون مع"فوري" الرائدة فى خدمات التكنولوجيا الرقمية، تطبيق خاص لسائقى "كريم" يمكنهم من خلاله تجميع نقاط واستردادها من قائمة كبيرة من التجار، ضمن برنامج " استبدال النقاط".
أعرب وائل أبو العلا "العضو المنتدب لشركة كريم مصر" عن سعادته البالغة بهذه الشراكة الفريدة من نوعها مع شركة "فوري" التى تمتاز بكونها شركة رائدة فى التكنولوجيا المالية، إضافة الى منافذها المنتشره فى جميع أنحاء الجمهورية والتى تبلغ حوالى 125 ألف منفذ.
وأضاف أبو العلا: "أن مثل هذه الشراكة ستمكننا من إرضاء جميع سائقى "كريم" وزيادة ولائهم للشركة، حيث سيتمكن جميع سائقى "كريم" من الاستفادة من هذا التطبيق "استبدال النقاط" عن طريق تقسيم النقاط الى أربعة مستويات، الذهبى والفضى والبرونزي ومستوى "كريم" وهو أعلى مستوى يستطيع فيه السائقون تجميع النقاط".
ومن جانبه أشار محمد عكاشة "العضو المنتدب لشركة فوري" أن التطبيق الجديد تم تطويره ضمن برامج استبدال النقاط، حيث يمكن خلاله لسائقى "كريم" أن يحصلوا على نقاط ويقوموا باستبدالها من عدد كبير من المحلات التجارية، من بينها محلات البقالة ومحلات الملابس، وكذلك الحصول على وسائل ترفيهية  من السينمات وغيرها، على أن يتم وضع تجديد دائم لقائمة التجار شهريا.
وأضاف عكاشة أن هذه الاتفاقية تأتى فى إطار خطة "فوري" للإهتمام بأصحاب المهن من خلال استهداف شرائح وفئات جديدة فى الفترة المقبلة خاصة بعد أن حقق برنامج "استبدال النقاط" نجاحا ورواجا كبيرا فى الفترة الأخيرة، وجذب شريحة كبيرة من الجمهور لما له من عائد مثمر للمشتركين به.
يذكر أن شركة "فوري" قد عقدت مؤخرا عدة شراكات مختلفه ومتميزة مع كبرى الكيانات والمؤسسات المختلفة، كان آخرها إطلاق برنامج استبدال النقاط مع بنك المشرق الإماراتى.
كما تعتبر شركة "كريم" التى تأسست عام 2012من الشركات الرائدة فى خدمة حجز السيارات، ومتواجدة فى أكثر من 100 مدينة فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا وباكستان


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي