X
X
X
X

الشربانى: كبوات عديدة مر بها السوق العقارى المصرى

مؤتمر الاثنين 16 مارس 2020 الساعة 04:53 مساءً

 صرح أ على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقاري تعليقًا على تأجيل معرض سيتي سكيب مصر " ان لا شك أن معرض سيتي سكيب مصر يعد من واحد من أهم واكبر المعارض العقارية التي نحرص كشركة تبارك فى المشاركة فيها ، و لكنى أشجع قرار الحكومة المصرية تعليق تنظيم الفعاليات التي تتضمن تجمعات كبيرة في جمهورية مصر العربية  فى ظل التطورات التى يواجها العالم و يتعامل معاها بمنتهي الإحترافيه حفاظاً على حياة شعبهم .

وأكمل  تعليقه مشيراً إن المعرض تم تأجيله و ليس إلغاه فلما القلق ، علماً بأننا يجب أن ندرك امكانيات السوق العقاري المصرى و قوته حيث أنه الابن البار للاقتصاد المصرى و هو القطاع الوحيد الذى مرت بعدة كبوات بداً من ثورة يناير 2011 و خرج منها بمنتهي القوة و هو الدرس الذى تعاملنا و تعلمنا منه جميعنا كمطورون عقاريون .
وفيما يخص تبارك فنحن نملك محفظة عقارية قوية ومتنوعة من مشاريع سكنية و تجارية و سياحية و طبية و زراعية ... فنحن نحاكي جميع شرائح العملاء و بناءاً عليه خطط مبيعاتنا قٌرِرَت لتوائم ظروف وتطورات السوق بتنوع منتجاتنا و لن تتأثر خططنا بتأجيل المعرض أو ظروف فيروس كورونا و لكن رغم ذلك لدينا دائماً الخطط البديله ومجموعة من العروض المستمرة التى تساعدنا علي مواجهة أى ظروف


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي