X
X
X
X

فرنسا الدولة الرائدة أوروبيا في مجال الابتكار الصحي

فرنسا تتمركز في طليعة قطاع الأجهزة الطبية المبتكرة

مؤتمر الثلاثاء 15 يونيو 2021 الساعة 11:17 مساءً

 بمشاركة 51 شركة فرنسية، ستسجل فرنسا حضورا قويا في معرض الصحة العربي " آراب هيلث " في نسخته للعام 2021، لتسلط بذلك مزيدا من الضوء على خبرتها الطبية المتميزة وريادتها في هذا المجال. ومن خلال التواجد معاً في جناح فرانش هيلثكير المنظم من قبل الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً بيزنس فرانس في قاعة زعبيل 2، ستقوم الشركات المشاركة بكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها الخاصة بمواجهة التحديات الكبرى في مجال الرعاية الصحية.
فرانش هيلثكير تبرز خبرتها القوية في مجال التكنولوجيا الطبية في معرض الصحة العربي 2021
بتواجدها القوي كمشارك أساسي في مجال الابتكار في معرض آراب هيلث كل عام ، نسجت الشركات المنضوية تحت مبادرة الرعاية الصحية الفرنسية فرانش هيلثكير روابط قوية مع دول المنطقة على مدى السنوات الأخيرة. بالفعل، فإن فرنسا تتمتع بسمعة ممتازة ، ليس فقط من حيث قدرتها على الابتكار ولكن أيضًا بفضل شراكاتها وعلاقاتها التجارية مع شركات الشرق الأوسط.
أما بالنسبة للقطاعات التي ستحظى بأكبر تمثيل في العام 2021 في جناح فرانش هيلثكير فهي قطاعات السلع الاستهلاكية ، الاختبارات التشخيصية والصحة الرقمية، المستشفيات والمعدات الطبية، معدات الغاز الطبي، جراحة العظام والعلاج الطبيعي / إعادة التأهيل.
ومن بين شركات الرعاية الصحية الفرنسية التي ستعرض أحدث حلولها، نذكر: سوبليميد (علاج الألم المزمن) ، لاميداي نوري (الشركة الفرنسية الرائدة في مجال حلول الجراحة الكهربائية) ، شركة نوراكير (إعادة الترميم بعد جراحة العظام أو الأسنان) ، برنامج تي أم أم (رقمنة مسار المرضى) ، هوبن (الحلول الرقمية لمراكز الرعاية الصحية) ، كرونولايف (الذكاء الاصطناعي التنبئي للحالة الصحية للمرضى) و سكاليو ميديكال (الأجهزة الطبية المبتكرة).
فرانش هيلثكير: علامة تجارية جماعية لتعزيز نقاط القوة في النظام البيئي الصحي الفرنسي على مستوى العالم
فرانش هيلثكير هي مبادرة مبتكرة بين القطاعين العام والخاص تهدف إلى تجميع الشركات الفرنسية والباحثين والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية للترويج المشترك لأنشطتهم وخبراتهم وتقنياتهم وابتكاراتهم دوليًا. ومن خلال مجالات اختصاصها العديدة، تبرز فرنسا في قطاعات عدة تشمل رعاية المرضى، علم الأورام، الأجهزة الجراحية، جراحة العظام، الأشعة، معالجة النفايات الطبية، والتعقيم والتطهير، على سبيل المثال لا الحصر.
موقع إلكتروني جديد تمامًا!
عملا منها على مزيد من الترويج للمزايا العديدة لصناعة قطاع الرعاية الصحية الفرنسية ،أطلقت فرانش هيلثكير موقعًا إلكترونيًا جديدًا يحتوي على آخر الأخبار والأحداث والابتكارات في مجال الأدوية والتكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا الطبية والصحة الرقمية. فإذا كنتم ترغبون في الاطلاع على الحلول المبتكرة ، أو الحصول على تخطيط الحلول الفرنسية ، أو الحصول على علاج طبي أو تدريب في فرنسا ، أو تطوير شراكة تجارية أو طبية أو علمية مع شركة فرنسية ، أو الاستثمار في فرنسا ، يرجى زيارة:


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي