X
X
X
X

بالشراكة مع أي ايفنتس وذي ليمون تري

مكادي هايتس تعلن عن اقامة أول مهرجان عالمي للموسيقى

مؤتمر الخميس 29 يوليو 2021 الساعة 05:26 صباحاً

 أعلنت مكادى هايتس، إحدى المدن المتكاملة التابعة لشركة اوراسكوم للتنمية بالبحر الأحمر عن إقامة أول مهرجان عالمي للموسيقى في مايو 2022 بالشراكة مع "أي ايفنتس" الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات الإقليمية والعالمية، و"ذي ليمون تري" الشركة الرائدة في الضيافة وتنظيم الحفلات.

تأتي اقامة هذا المهرجان العالمي للمرة الاولي في مصر في مدينة مكادي هايتس، استكمالا لاستراتيجية شركة أوراسكوم لتنمية المدن السياحية المتكاملة التابعة للشركة وتحويلها إلى قبلة للمهرجانات والفعاليات العالمية، بما يتماشى مع الخطة القومية لدعم وتنشيط مختلف أنواع السياحة في محافظة البحر الأحمر، خاصةً سياحة المهرجانات. وتقوم الشركة بتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والفنية والثقافية على رأسها "مهرجان الجونة السينمائي"، وبطولة "الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات" و"مكادي هايتس رالى".
من جهته قال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس: "تعد مدينة مكادى هايتس من اهم المدن السياحية المتكاملة الواعدة التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية والتي أصبحت قبلة للعديد من الفعاليات الرياضية، والان تستعد لاستضافة مهرجان موسيقى عالمي في نسخته الأولى لما تتمتع به من موقع متميز على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي، فضلا عن رؤية بانورامية على شواطئ البحر الأحمر. كما ان المدينة مجهزة بكافة المرافق والبنية التحتية اللازمة لتطوير صناعة وسياحة المهرجانات والفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية."
وأضاف دويدار "نطمح ان تكون مدينة مكادي هايتس قبلة سياحية جديدة وخاصةً سياحة المؤتمرات والمهرجانات في منطقة البحر الأحمر." وأعرب عن سعادته بنجاح الدولة المصرية في استضافة العديد من الفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية خلال الفترة الماضية مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، مما اعطي دافعا لمدينة مكادي هايتس في الإعلان عن هذا المهرجان العالمي. ومن خلال هذه الشراكة المتميزة نضمن خلق بيئة مناسبة للعمل بمستوى عالي من الاحترافية والكفاءة لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة مثل هذه الفعاليات العالمية والتي تساهم في تسليط الضوء على مصر التي كانت ومازالت مقصدا استراتيجيا لمختلف أنواع السياحة من ثقافية، وفنية، ورياضية وغيرها.
وأكد عمرو منسى، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أي ايفنتس: "ان إقامة هذا المهرجان يأتي استكمالاً للشراكة الناجحة مع شركة اوراسكوم للتنمية على مدار اكثر من 12 عاما. ويهدف مهرجان الموسيقى الي جذب كبار نجوم الموسيقى العالميين لاقامة حفلات في مصر، بالإضافة الى اثراء صناعة الموسيقى من خلال اكتشاف المواهب الشابة وتحفيزهم على الابداع ومشاركة الخبرات مع النجوم العالميين. وخلال المهرجان سيتم عقد ندوات وورش عمل مختلفة بحضور خبراء الموسيقي لتنشيط هذه الصناعة وخلق مناخ موسيقي جذاب."
في حين قال أحمد حنفي، مؤسس شركة ذي ليمون تري: "الموسيقى هي اللغة التي تجمع بين كافة شعوب العالم، ومن خلال المهرجان العالمي للموسيقى في نسخته الأولى بمدينة مكادي هايتس سوف نحرص على عرض جميع انواع الموسيقى العالمية لجذب عشاق الموسيقى من مختلف أنحاء الي هذه البقعة الساحرة في مدينة مكادي." 
يذكر أن مدينة مكادي هايتس تتمتع بكافة الإمكانيات والتجهيزات من بنية تحتية ومساحات شاسعة وخدمات متميزة، إضافة إلى وسائل الترفيه المختلفة، والجو المعتدل طوال العام مما يساهم في تنشيط السياحة في محافظة البحر الأحمر.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي