X
X
X
X

جهينه ترعى مسابقة "إناكتس" للعام ال١٣ في إطار استراتيجيتها لدعم وتمكين الشباب

مؤتمر السبت 31 يوليو 2021 الساعة 06:40 مساءً

 قامت شركة جهينه برعاية المسابقة السنوية لمنظمة "إناكتس" العالمية في مصر للعام ال13 على التوالي. جاءت رعاية الشركة في إطار استراتيجيتها المستدامة لتمكين الشباب المصري وتنمية قدراته، وقد فاز بالمركز الأول لهذا العام فريق جامعة 6 أكتوبر بعد أن تنافس 66 فريق بأكثر من 150 مشروع لحصد المراكز الخمسة الأولى للمسابقة والتأهل للمشاركة في المسابقة العالمية التي ستقام في أكتوبر القادم.

قام بحضور المسابقة كلا من الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وبسنت فؤاد – رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه للصناعات الغذائية بجانب نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية، والذي قاموا بالمشاركة في لجنة التحكيم وتقييم واختيار أفضل المشاريع ليتم بعدها اختيار الفرق الفائزة.
في تلك المناسبة، صرحت بسنت فؤاد: "تعد جهينه من أوائل الداعمين لمسابقة "إناكتس"، حيث تأتي رعايتنا للمسابقة على مدار الأعوام السابقة في إطار استراتيجية الشركة لدعم البرامج التنموية الداعمة لمنظومة الابتكار وريادة الأعمال لدى الشباب، ولذلك تحرص الشركة على الوقوف بجانب الشباب المبدع ورواد الأعمال، ومساندتهم لتحويل أفكارهم إلى مشروعات حقيقية تهدف بدورها إلى تلبية احتياجات المجتمع المصري والمساهمة في تنميته بشكل فعال". 
أضافت فؤاد: "لمضاعفة دعمنا للشباب هذا العام، قمنا بتسليم جائزة الاستدامة للفرق المشاركة التي استطاعت تحقيق هذا العنصر في المشاريع المقدمة منهم، مما يؤكد على إيماننا بأهمية استمرارية واستدامة المشاريع التنموية والأعمال المجتمعية.
جدير بالذكر منظمة "إناكتس" مصر المسابقة المحلية قد بدأت  عام 2004، حيث تقوم كل جامعة بتقديم مشاريع مبتكرة تمس تحديات ومشاكل المجتمع ليتم تقيمها في مسابقة بحضور الرؤساء التنفيذيين لكبار الشركات العالمية متعددة الجنسيات لاختيار الفريق الأكثر فاعلية. تساهم المشاريع المقدمة في خلق جيل من رواد الأعمال معني بتنمية المجتمعات بشكل فعال ومبتكر. وقد استطاعت مصر إحراز مراكز متقدمة في المسابقة العالمية والحصول على كأس العالم أكثر من مرة منذ تأسيس "إناكتس" مصر.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي