X
X
X
X

”شيزلونج“ ترعى ملك إسماعيل بطلة الخماسي وإياد بركات بطل التايكوندو

مؤتمر الجمعة 01 أكتوبر 2021 الساعة 08:02 مساءً

 وقع اليوم لاعبا منتخبات الخماسي الحديث والتايكوندو إياد بركات صاحب برونزية أولمبياد الشباب 2018 في التايكوندو، وملك خالد إسماعيل صاحبة ذهبية بطولة العالم للشباب في الخماسي الحديث، عقد رعاية مع شركة ”شيزلونج“ برئاسة محمد علاء الدين عبد الفتاح المدير التنفيذي، وذلك من خلال وكيل اللاعبين محمد جاد في جو أسري

وبحضور أولياء أمور اللاعبين ودكتور محمد الشيخ المدير الطبي لشركة شيزلونج والمسئول عن الإعداد النفسي للاعبين.
ويتضمن التعاقد جانبين: الأول رعاية مادية للاعبين لمدة ثلاث سنوات من أجل إعدادهم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
والجانب الثاني يتضمن  في التعاقد  مسئولية الشركة عن التأهيل النفسي للاعبين من خلال دكتور محمد الشيخ المدير الطبي للشركة بالتعاون مع فريق متخصص في الشركة حيث سيتم اجراء جلسات علاجية للاعبين وسيتم عمل قياسات نفسية.
وأوضح محمد علاء الدين عبد الفتاح المدير التنفيذي للشركة أنه سيتم عمل برنامج خاص لكل لاعب وسيتم متابعة اللاعبين خلال التدريب والبطولات، كما سيتم التواصل مع المدربين والأسرة من أجل الاستفادة الكاملة من البرنامج.
وأضاف المدير التنفيذي أن الشركة لديها موقع متخصص اونلاين سيتم من خلاله اجراء الجلسات مع اللاعبين خلال مشاركتهم في البطولات بسهولة حيث أن الشركة تمتلك أكبر موقع علاج نفسي اونلاين باللغة العربية في الوطن العربي .
وأشار إلى أن هناك 85 دولة تدخل على الموقع ولدينا أطباء- نفسيين -من 25 دولة مختلفة، بدأنا عملنا عام 2015 وقمنا خلال هذه الفترة باجراء أكثر من 100 الف جلسة.
و أعرب اللاعبان عن سعادتهما بهذا التعاقد مؤكدين على أهمية التأهيل النفسي في ممارسة الرياضة بشكل احترافي.
ومن جانبه أكد محمد جاد وكيل اللاعبين على أهمية هذه الرعاية خاصة أنها ليست رعاية مادية فقط بل تشمل رعاية نفسية - وهو أمر هام للغاية فالرياضة علم له مكونات عديدة ومن أهم المكونات التأهيل النفسي وهو أمر ينقص معظم اللاعبين المصريين.
وتمثل ملك إسماعيل لاعبة المؤسسة العسكرية، الجيل الجديد لرياضة الخماسي الحديث، حيث توجت حديثًا بالميدالية الذهبية في منافسات تتابع الفرق مع زميلتها أميرة قنديل ببطولة العالم للشباب -19 عاما كما حققت المركز السابع في منافسات الفردي وشاركت أيضًا في منافسات -17 عاما حيث احتلت المركز الثامن في الفردي، والسابع في التتابع المختلط، لتعلن بهذه النتائج عن ميلاد بطلة جديدة في رياضة الخماسي الحديث.
الجدير بالذكر أن ملك إسماعيل هي اللاعبة الوحيدة التي شاركت في 6 مسابقات خلال ستة أيام ببطولة العالم للخماسي الحديث للشباب - 17 عاما و-19 عاما - والتي أقيمت خلال شهر سبتمبر بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.
ويعد إياد بركات أحد اللاعبين المصريين المتوقع لهم المنافسة على ميدالية أولمبية في باريس 2024 في التايكوندو، حيث يملك اللاعب صاحب ال 20 عاما سجلا حافلا بالإنجازات.
وبدأ إياد بركات مسيرته الاحترافية مبكرا، حيث انضم لصفوف المنتخب الوطني للناشئين وهو في الثالثة عشر من عمره وشارك في بطولة العالم للكاديت عام 2014 بباكو في ميزان -53 كجم، كما شارك في بطولة العالم للناشئين عام 2016، وشهد عام 2018 الانطلاقة الحقيقية والقوية للبطل، حيث حصل على ذهبية ميزان -73 كجم في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد الشباب والتي أقيمت بمدينة الحمامات التونسية، واستمر في تألقه هذا العام ليحصل على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بالجزائر، ثم ذهبية بطولة بيروت الدولية، واختتم بركات هذا الموسم المميز بالتتويج ببرونزية أولمبياد الشباب التي أقيمت عام 2018 في بوينس آيرس.
ورغم عدم خوضه للعديد من بطولات الكبار، يحتل بركات حاليًا المركز 96 في التصنيف العالمي لميزان -68 كجم فيما يحتل المركز 151 في التصنيف الأولمبي لنفس الوزن.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي