X
X
X
X

"هدير شلبي" تشارك في مؤتمر " Techne Summit " لريادة الأعمال في دورته السابعة

مؤتمر الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 الساعة 03:02 مساءً

 خلال مشاركة هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة"طلبات مصر" ،  في مؤتمر ومعرض " Techne Summit " لريادة الأعمال ورعاية الشركات الناشئة والمطورين بدورته السابعة والذي يعُقد في مكتبة الإسكندرية خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر 2021 تحت رعاية ودعم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

صرحت"هدير شلبي" المدير التنفيذي لشركة "طلبات مصر:" إن معرض " Techne Summit" يعتبر من أهم القنوات  التي تضم الشركات الرائدة في مجال صناعة التكنولوجيا في العالم، كما يتيح فرصة كبيرة من خلال توجيه ومساعدة رواد الأعمال الناشئة والمشاريع الصغيرة في المنطقة لعرض ابتكارها وسط عدد كبير من أصحاب الاستثمارات، والإعلام، ومستخدمي التكنولوجيا، والذي يقدّم فرص كبيرة للتعاون بين المشاريع وبعضها البعض أو مع المستثمرين في مجال التكنولوجيا، ويشرفني أن أكون من خلال طلبات - من أقدم الشركات الناشئة في مصر - جزءً من هذا الحدث الكبير لمشاركة الشركات الصغيرة خبراتي السابقة، الأمر الذي يساعدني في رد الجميل كما حدث معي في بداياتي المهنية".
وناقشت "شلبي" بعض الموضوعات التي تخص نمو وتوسع الشركات الناشئة في الأسواق المختلفة، وللإجابة عن بعض التساؤلات حول متي وأين وكيف أبدأ مشروع ، وماهي الأسواق المناسبة التي يمكن اختيارها لعملية التوسع، وعن كيفية التخطيط لهذه الخطوة وسردت شلبي تجاربها الناجحة في سوق الشركات الناشئة منذ إطلاقها مشروعها الخاص تاكسي الساحل  مرورا بمحطتها المتميزة ضمن فريق الإدارة العليا بشركة ( كريم ) حتي انضمامها الى فريق طلبات مصر.
وقالت "شلبي" : "أن طلبات لديها استراتيجية واضحة لدعم جهود الحكومة المصرية في الإسراع من وتيرة عملية التحول الرقمي وتعميم استخدام التكنولوجيا الحديثة في جميع المجالات، خاصة سوق تكنولوجيا توصيل الطعام عبر الإنترنت حيث تعمل الشركة على تسخير هذه التكنولوجيا لخلق نظام بيئي - المطاعم والطيارين والعملاء من مستخدمي التطبيق- ، يتسم بالسلاسة والمرونة، مما يسهم في تقديم تجربة سهلة وفريدة من نوعها، و لدينا اتجاه أيضًا من خلال التكنولوجيا يهدف إلى  دعم المجتمع المصري عبر توفير فرص عمل للشباب في وظائف التوصيل المختلفة أو الدعم الفني وخدمة العملاء".
وأوضحت أن طلبات سجلت نموا في حجم أعمالها خلال العام الماضي بنسبة 86%. و لقد ساهم انتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي في نمو المبيعات عبر الإنترنت  و تغير سلوك المستهلك المصري. مؤكدة أن طلبات لديها خطة للتوسع بالسوق المصري في مدن جديدة وإضافة المزيد من الخدمات، وعقد شراكات بصفة مستمرة مع العديد من الشركات في مختلف القطاعات مثل مقدمي خدمات الدفع الإلكتروني لتشجيع المستخدمين على السداد الإلكتروني.
جدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض "تيكني سميت Techne Summit" هو حدث دولي يركز على صناعات متعددة ومجال الاستثمار وريادة الأعمال على وجه الخصوص حيث يهدف الي التأثير في مختلف المجالات ومجتمعات أصحاب الشركات الناشئة في منطقة البحر المتوسط من خلال عرض تكنولوجيات مختلفة وسبل تطبيقها على كل صناعة، انطلق مؤتمر ومعرض "تيكني سميت Techne Summit" في الإسكندرية بمصر عام 2015 وفي 2020 حضر القمة ما يزيد عن 13 ألف شخص و250 متحدث و600 شركة ناشئة و180 مستثمر من 70 دولة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي