X
X
X
X

الشراكة مع منصة دور لبكرة

شلباية رئيس بيبسيكو يسلم جائزة Green Star Award للفيلم اللبناني كوستا براڤا

مؤتمر السبت 23 أكتوبر 2021 الساعة 11:24 صباحاً

  قام محمد شلباية رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر بتقديم جائزة النجمة الخضراء Green Star Award للفيلم اللبناني كوستا براڤا و ذلك خلال فعاليات حفل ختام النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

تأتي الدورة الخامسة للمهرجان بالتركيز على مفهوم الاستدامة ، حيث تم الإعلان عن جائزه النجمه الخضراء Green Star Award و هي أول جائزة مخصصة للأفلام التي تساهم في رفع الوعي حول القضايا البيئية والحياة البرية وتطبيق مفهوم الاستدامة والمقدمه بالشراكة مع  منصه" دور لبكرة" .
في تلك المناسبة صرح السيد محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر قائلا: "سعيد بتقديم جائزة النجمة الخضراء لتلك المواهب الشابة الذين ابهرونا بذلك العمل الفني والذي سيساهم في رفع وعي المجتمع على مفهوم الاستدامة ومساعدته على تبنى ممارسات يستطيع من خلالها الحفاظ على البيئة وتنمية مسؤوليته تجاهها".
وأكد شلباية:" لقد حرصنا هذا العام من خلال مشاركتنا في المهرجان للمرة الرابعة على تسليط الضوء علي أهمية إعادة التدوير من خلال أنشطتنا المختلفة لمنصة دور لبكرة على مدار أيام المهرجان بالإضافة إلى مشاركتنا في جلسة حوارية تناقش أهمية مفهوم الاستدامة كجزء من استراتيجيتنا  الجديدة pep+ التي تشمل ثلاث محاور رئيسية وهي الزراعة الإيجابية، وسلسلة القيمة الإيجابية والخيارات الإيجابية، ولذلك حرصنا على رعاية الجائزة الاولي من نوعها التي تناقش قضايا البيئة من أجل استكمال دورنا التوعوي ولإيماننا بأهمية صناعة السينما خاصة المواهب الشابة ودورها في رفع وعى المجتمع تجاه أهم المواضيع والقضايا".
الجدير بالذكر، أن فيلم كوستا براڤا الذى قامت  بإخراجه مونيا أكل سيحصل علي جائزة تشجيعية قيمتها 10 الاف دولار بعد منافسة شرسة مع الأفلام الأخرى المشاركة و الذي تم اختياره من قبل لجنه التحكيم المكونه من الفنانة أروي جودة و المخرج كيفان مشايخ و الصحفية رنا نجار.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي