X
X
X
X

80 % زيادة فى ارباح المصرف المتحد عن عام 2015

مؤتمر الخميس 13 يوليو 2017 الساعة 04:22 صباحاً

 عقدت الجمعية العمومية للمصرف المتحد هذا الاسبوع اجتماعها السنوي واعتمدت نتائج اعمال 2016 الماضي.  وبزيادة نسبتها 80% عن نتائج اعمال 2015 الماضي.

واعرب اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد - عن اعتزازة بهذه النتائج التي حققها المصرف المتحد خلال 2016 مشيرا الي انها ارباح تشغيلية جاءت نتيجة التوسع في كافة الانشطة المصرفية ونتاج للعمل والجهد المتواصل لفريق عمل المصرف المحترف الذي آمن بالاهداف الاستراتيجية للمؤسسة.
واضاف ان المصرف سيستمر في مواصلة سياستة التوسعية علي كافة الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية من خلال تطبيق حزمة من الاجراءات وخطط تطويرية للمصرف لتعظيم مكانته السوقية وزيادة حصته من السوقية ورفع قدرتة التنافسية وزيادة العائد علي حقوق الملكية.
واعرب القاضي ان الموازنة التخطيطية للعام المالي 2017 طموحة جدا وتستهدف تحقيق زيادة اكثر من 100% في ارباح المصرف باذن الله.   من خلال نمو من محفظة التمويلات المخصصة لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بنسبة تتجاوز 20% .  وايضا زيادة محفظة المنح والتسهيلات المباشرة والغير مباشرة والودائع بنسبه 30%.  فضلا عن تخفيض محفظة الديون المتعثرة لاقل من 2 مليار جنيه. بالاضافة الي استكمال خطط التطوير والتحسين المستمر من خدمات المصرف بالسوق بشكل عام وخدمات التكنولوجية بشكل خاص.  فضلا عن المساهمة في تحقيق الشمول المالي  للمجتمع ككل.
بالاضافة الي تعظيم دور المصرف المتحد في مجال المسئولية المجتمعية خاصة في مجال الصحة والتعليم.  فالمصرف لديه ايمان عميق بان اصلاح المنظومة التعليمية المدخل الحقيقي لصناعة النهضة والتقدم.  فضلا عن استكمال مساهمته الفعالة في وضح حلول لعدد من القضايا الاجتماعية علي راسها القضاء علي البطالة وعلاج فيروس سي والقضاء علي العشوائيات
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي