X
X
X
X

المصرف المتحد يعيد افتتاح فرعه أمام نادي الصيد الرياضي

مؤتمر السبت 05 أغسطس 2017 الساعة 07:42 مساءً

 ايمانا باهمية التطبيقات التكنولوجية الحديثة ودورها في تعظيم استفادة العملاء من الخدمات البنكية والمصرفية المتميزة, مما يساهم في تحقيق الشمول المالي ودعم خطط الدولة في التنمية الاقتصادية الشاملة, قام المصرف المتحد هذا الاسبوع باعادة افتتاح فرعه امام نادي الصيد الرياضي. وذلك عقب سلسلة من التجديدات وتحديث للبنية التكنولوجية للفرع مثل باقي فروع المصرف المتحد ال51 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية لتواكب متطلبات العملاء.

محاور الاستراتيجية التوسيعة للمصرف
يقول اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد – ان استراتيجية التوسع للمصرف استندت علي محورين رئيسيين. وذلك تحقيقا لشعار "المصرف المتحد .. معك في كل مكان".
المحور الاول : هو التوسع المدروس للفروع والخدمات مع مراعاة النشاط الاقتصادي والخدمي والاجتماعي للمناطق.
المحور الثاني : ويقوم على اساس توفير أفضل الحلول البنكية والخدمات المصرفية التكنولوجية المتطورة للعملاء.
اول مركز للخدمات البنكية الرقمية digital center بتقنية عالمية عالية الجودة
ومن هذا المنطلق, يقدم المصرف المتحد ولاول مرة مركز للخدمات البنكية الرقمية للعملاء بالفرع. وذلك من خلال خدمات البنك الشخصي "بنكك علي الخط" والذي يتيح للعملاء اجراء كافة
معاملاتهم المصرفية بدون عناء الذهاب للفرع, في اي مكان, وفي ثواني معدودة. ويعمل البنك الشخصي للمصرف المتحد على مدار الساعة, سبعة ايام في الاسبوع, باعلي كفاءة وتقنية عالمية.
كذلك خدمات ماكينات الصراف الآلي والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة منها للعملاء منها امكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية. كذلك امكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن. فضلا عن خدمات السداد لفواتير التليفون الارضي والمحمول. بالاضافة إلى العديد من الخدمات الاخري.
واشار اشرف القاضي إلى ان جميع فروع المصرف ال51 وآخرهم فرعه امام نادي الصيد يقدمون حزمة من المنتجات المتميزة من الاوعية الادخارية والاستثمارية المتوافقة مع احكام الشريعة والتقليدية منها علي سبيل المثال : الشهادات والاوعية الادخارية بالجنيه المصري والعملات الاجنبية – البطاقات بانواعها المختلفة. فضلا عن البرامج التمويلية المتميزة منها : التمويل الشخصي "الاول" وبرامج التمويل العقاري وايضا وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي