X
X
X
X

"Visa" تطرح 3 حلول جديدة لمشجعي دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018"

مؤتمر السبت 02 ديسمبر 2017 الساعة 12:37 صباحاً

 أعلنت شركة "Visa"، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز V وشريك تكنولوجيا المدفوعات الحصري لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، عن طرح 3 حلول دفع تجارية جديدة قابلة للارتداء.

وانسجاماً مع روح الألعاب الأولمبية الشتوية، ابتكرت "Visa" قفازات دفع تعمل بتقنية "إن إف سي" (الحقل قريب المدى)، والملصقات التذكارية، والدبابيس الأولمبية التي تتيح للرياضيين والمشجعين إجراء عمليات دفع سهلة وآمنة بخطوة بسيطة لا تتطلب منهم سوى تمريرها على أي من نقاط الدفع المزودة  بتقنيات الدفع اللاتلامسية.
وبهذه المناسبة، قال إين جاميسون، المدير الإقليمي لشركة "Visa" في كوريا: "نحن نتطلع إلى الارتقاء بتجربة الدفع التي يخوضها كل من يحضر دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة في بيونغ تشانغ. وقد بذلنا في ’Visa‘ جهوداً مضنية لضمان تزويد جميع مواقع الألعاب الأولمبية بأحدث حلول الدفع سعياً منا لتوفير أرقى تجربة ممكنة لجميع الموجودين".
وقد تعاونت "Visa" مع "لوت كارد"، الذراع المالي لشركة "لوت ديبارتمنت ستور"، العملاقة للتجزئة والتي تتخذ من كوريا الجنوبية مقراً لها لإنتاج هذه الحلول الجديدة المسبقة الدفع والقابلة للارتداء وإتاحة إمكانية شرائها في كوريا.
حول المنتجات الثلاثة:
·       الدبوس الأولمبي التذكاري: تم استيحاء هذا المنتج من التقليد العريق لجمع الدبابيس التذكارية في ألعاب الأولمبياد، حيث ستطرح  "فيزا" في السوق 4 دبابيس فريدة يمكن تعليقها على الصدر ومزينة بتصاميم "بيونغ تشانغ 2018" لتوفر بذلك مقتنيات تذكارية مزودة بخدمة الدفع يستفيد منها المشجعون والرياضيون في مختلف مواقع الأولمبياد. ويبلغ سعر الدبوس الواحد 5 آلاف ون كوري، ويمكن شحنه برصيد بقيمة  30 ألف أو 50 ألف ون كوري.
·       قفازات الدفع: من المتوقع أن يبلغ متوسط درجات الحرارة في بيونغ تشانغ خلال دورة الألعاب الأولمبية 4,8 درجة مئوية[1]، مما سيجعل من الضروري ارتداء القفازات حينها! وتزود هذه القفازات مشجعي الأولمبياد بحلول دفع آمنة دون أن تتعرض أيديهم للبرد القارس. وينطوي كل قفاز على رقاقة ذات واجهة مزدوجة مع هوائي لاتلامسي مدمج قادر على استكمال عمليات الشراء عبر مواقع الأولمبياد الرسمية ونقاط البيع المتوافقة حول العالم. ويمكن شحن هذه القفازات برصيد بقيمة 30 ألف أو 50 ألف ون كوري.
الملصقات التذكارية: تتسم هذه الملصقات بتصميم رقيق مرن وسريع الالتصاق مع هوائي ورقاقة ذات واجهة مزدوجة مزودة بتقنية "إن إف سي"، وهما مدمجين ضمن الملصق. ويمكن لصق هذه المنتجات على كل شيء تقريباً لإجراء عمليات دفع سهلة ومريحة بلمح البصر. وتبلغ قيمة الرصيد الذي تحويه هذه الملصقات 30 أو 50 أو 100 أو 200 ألف ون كوري. وتشتمل تشكيلة الملصقات على 8 تصاميم متميزة تتضمن النمر الأبيض "سوهو رانغ"- الرمز الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية "بيونغ تشانغ 2018"- والعلم الكوري، وغيرها الكثير.
وسيكون بالإمكان شراء الملصقات والدبابيس من مراكز عملاء "لوت كارد" في كوريا والموقع الإلكتروني الخاص بشركة "لوت كارد". كما ستتاح خلال ألعاب الأولمبياد فرصة شراء المنتجات الثلاثة في المتاجر الكبرى الخاصة بالأولمبياد وآلات بيع "Visa" واسعة الانتشار.
وعلاوة على  إطلاقها هذه المنتجات الثلاثة القابلة للارتداء، ستتولى "Visa"  بوصفها شريك الدفع الحصري لدورة الألعاب الأولمبية، دعم وإدارة كامل الشبكة والبنية التحتية لمنظومة الدفع في جميع مواقع ألعاب الأولمبياد. وهذا يتضمن أكثر من 1000 نقطة بيع لاتلامسية قادرة على تلقي المدفوعات التي تتم عبر الأجهزة المحمولة والقابلة للارتداء.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي