X
X
X
X

43 % زيادة فى صافى ارباح بنك كريدى اجريكول عن عام 2017

مؤتمر الثلاثاء 20 فبراير 2018 الساعة 02:25 صباحاً

 أعلن بنك كريدي أجريكول مصر عن نتائج عام 2017 محققاً أداء قوي ونمو مستدام.

وعلق السيد/ بيير فيناس العضو المنتدب للبنك قائلا : " تواصل استراتيجية البنك الطموحة التي تضع عملائنا والمساهمين والعاملين بالبنك علي رأس أولوياتنا تحقيق أداء إيجابي في كافة قطاعات الأعمال، وارتفاع قوي لصافي الأرباح بنسبة 43.2 % خلال عام 2017 ، وذلك من خلال نموذج أعمال متوازن ومتنوع بين كافة القطاعات الخدمات التي تشمل الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الخاصة وقطاع الشركات وأسواق رأس المال ".
وبالاضافة الي النمو الكبير في صافي الارباح الذي وصل إلى 1,957.9 مليون جنيه مصري في نهاية عام 2017، استطاع البنك تحقيق عائد متميز علي حقوق الملكية بنسبة 57 % مقارنة بنسبة 51 % لعام 2016 .
كان للأداء المتوازن أثره الكبير في نمو كافة الايرادات مدفوعا بأداء كافة القطاعات التجارية المختلفة للبنك، كما شهدت أنشطة العملاء المصرفية زيادة خلال 2017، مما أدى إلى الاستحواذ علي أكثر من 50 ألف عميل جديد وبالتالي توسيع قاعدة عملاء التجزئة. وبلغ صافي دخل الأعمال 3,755.5 مليون جنيه مصري بارتفاع بلغت نسبته 33.4 % مقارنة بعام 2016. كما سجل البنك إستمرار التحسن في معدلات التكلفة إلي الدخل لتصل إلي 27.4 % خلال عام 2017
وأخيرا، أكد العضو المنتدي للبنك علي مواصلة أعضاء مجلس ادارة البنك وفريق الإدارة العليا بالبنك متابعة اداء الأعمال في ظل تطور السوق، وذلك لضمان استمرارية نمو البنك والإستفادة من أي تغيرات متوقعة نتيجة التحسن في الأوضاع الإقتصادية. كما سيتم تعزيز استراتيجية، لنظل نموذج للبنك الأوروبي في السوق المصرية، مع تقديم خدمات متميزة لجميع عملائنا استنادا إلى علاقة طويلة الأمد. مع الإهتمام بمجال الخدمات الالكترونية بما يضمن راحة عملائنا. ويواصل بنك كريدي أجريكول مصر دعم مشاريع الإستثمار الرئيسية في مصر، بالإشتراك مع كيانات أخرى تابعة لمجموعة كريدي أجريكول علاوة علي تعزيز الأنشطة المصرفية.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي