X
X
X
X

بالتعاون مع مؤسسة "التعليم أولاً"

مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية تحتفل بمبادرة " إبهار مصر"

مؤتمر الاثنين 13 أغسطس 2018 الساعة 11:01 مساءً

 إنطلاقاً من إيمانها بدور القطاع الخاص في النهوض بالشباب، أحتفلت مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية بتخريج الدفعة الأولي من الطلاب الموهوبين ضمن مبادرتها "إبهار مصر" بالتعاون مع مؤسسة " التعليم اولاً" في حضور والسيدة الدكتورة/ سحر مشهور مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للرعاية الاجتماعية – مندوبة عن الوزيرة والسيد الدكتور / أحمد حشيش وكيل الوزارة لاعداد القيادات – مندوب عن الوزير، والسيدة الدكتورة / هالة عبد السلام مدير ادارة الموهوبين بوزارة التربية والتعليم ، وتستهدف المبادرة المساهمة دعم وتشجيع الطلاب الموهوبين بعدد من المجالات في كل محافظات مصر وذلك بحضور السيد/ عاصم رجب رئيس مجلس إدارة كلا من بنك كريدى أجريكول مصرومؤسسة كريدي أجريكول للتنمية والسيد / حسن سراج الدين المدير العام لمؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية،والسيده/ راندا كامل الأمين العام لمؤسسة التعليم أولاً،بالإضافة إلى حضور كوكبة من الشخصيات العامة والمهتمة بمجال التعليم وعلى رأسهم الدكتور/ حسام بدراوي خبير التعليم ورئيس اللجنة الاستشارية لمؤسسة التعليم اولاً وعدد من كبار عملاء بنك كريدي أجريكول مصر.

وتأتي المبادرة التي أطلقتها مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنميةإيماناً منها بأهمية تنمية وتحفيز مهارات الطلاب الموهوبين، حيث قامت المؤسسة برعاية برنامج صيفي للطلاب المتفوقين على مستوى الجمهورية، في عدد من المجالات من ضمنها العلوم والتكنولوجيا والفن والموسيقي بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولاً، و تحتفي المؤسسة اليوم بحضور السيدة الدكتورة/ سحر مشهور مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للرعاية الاجتماعية ، بهؤلاء الطلاب ومشاهدة مشروعات التخرج وما تم انجازه من اعمال وهو ما يعكس دور القطاع الخاص في المساهمة بالنهوض بالشباب.
وبهذه المناسبة،أكد السيد بيير فيناس العضوالمنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر،على استراتيجية البنك الطموحة التي تستهدف الاستدامة في كل النشاطات وتعزيز تواجدالبنك وتحقيق إفادة ملموسة لعملائه،وللعاملين به والبيئة والمجتمع الذي هو جزء منه منذ أكثر من 10 سنوات. وأضاف قائلا:" إن إنشاء مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية وما تقدمه من مبادرات مجتمعية تعد جزء أصيل من استراتيجية بنك كريدي أجريكول مصر ومن قيم المجموعة التي تقوم على دعم المجتمعات التي نعمل بها ومساعدتها على تحقيق النمو والازدهار، والعمل على إحداث فارق في حياة المتعاملين معنا".
ومن جانبه أكد السيد عاصم رجب رئيس مجلس إدارة كلا من بنك كريدى أجريكول مصر ومؤسسة كريدي أجريكول للتنميةقائلا: " تقوم فلسفة العمل في مؤسسة كريدي أجريكول للتنميةعلىاستهداف الشباب في كل المبادرات المجتمعية التي تشارك وتساهم فيها، ويأتي هذا من منطلق رؤية بنك كريدي أجريكول مصر بأن مستقبل مصر في شبابها الذين يمثلون 60 % من المجتمع. وفي مبادرة إبهار مصر سنعمل علي صقل مواهب الطلاب وإفادتهم في شتي المجالات بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولاً".
واستطرد عاصم قائلا: " ولهذا نعمل في مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية على تكوين قاعدة تضم كل المواهب الشابة المصرية في شتي المجالات ليصبحوا قادة الغد ويشاركوا في نهضة وتنمية المجتمع. ونحن نرى ان تلك المبادرة ممكن ان تضع على الطريق الصحيح هذه المواهب التى ممكن ان تحدث فرقاً في مصر ويكونوا سبب للفخر والاعزاز في مجالات شتى."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي