X
X
X
X

الان فى القاهرة وباقى المحافظات تباعا

4 عبوات بيبسي بـ 4 جنيهات والدفع بفيزا بنك QNB الأهلي

مؤتمر الخميس 11 أكتوبر 2018 الساعة 04:30 صباحاً

  دشنت شركة Visa، رائدة المدفوعات الرقمية، وشركة "بيبسيكو مصر" شراكة هي الأولى من نوعها لتعزيز جهود نشر ثقافة المدفوعات الرقمية عبر أجهزة الهواتف المحمولة وذلك من خلال مبادرة "سكان، ادفع، واشرب". وتسهم المبادرة في دفع جهود الشمول المالي وتوسيع قاعدة قبول المدفوعات الرقمية.

سيتمكن المستهلكون من خلال المبادرة، من شراء مشروبهم المفضل "بيبسي ®" من المنافذ المخصصة لبيع هذه العبوات في كبرى المراكز التجارية (سيتي ستارز، كايرو فيستيفال سيتي، داون تاون) ومن خلال فروع البنك الموجودة في نفس مناطق المراكز التجارية. وسيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بالعرض بمجرد تحميلهم للتطبيق عبر الهواتف المحمولة.
ويعد تطبيق Visa للمدفوعات الرقمية عبر الهاتف المحمول من التطبيقات السلسة التي لا تتطلب سوى ان يقوم حامل البطاقة بتحميل التطبيق التابع للبنك وربط بطاقة الدفع بالتطبيق وتوجيه كاميرا الهاتف لرمز الاستجابة السريعة الموجود لدى التاجر لدفع مقابل المنتج او الخدمة.
قال طارق محفوظ، مدير Visa مصر، "نعتز بشراكتنا مع بيبسيكو مصر في هذه المبادرة التي تؤكد حرصها على القيام بدور فعال في نشر ثقافة المدفوعات الرقمية في مصر وهو ما يتسق مع استراتيجية الدولة وجهود عملاءنا من البنوك لتفعيل الشمول المالي. ومن خلال التعاون مع البنوك والشركاء مثل بيبسيكو مصر للوصول المباشر للمستهلك عبر هذه المبادرات، نحن في Visa نسعى لتوسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية عبر تطبيق الهاتف المحمول الذى يتسم بالأمان والراحة لتسهيل المدفوعات الرقمية. ونحن على ثقة بأن هذا النوع من المبادرات والعروض ستمنح المستهلكين فرصة للاستمتاع بالمنتجات التي يفضلونها من خلال تجربة دفع فريدة تعتمد على الابداع الذي يميز صناعة المدفوعات الرقمية وتحرص Visa على تقديمه لعملائها وحاملي البطاقات".
و قال حسام دبوس، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشروبات – شركة بيبسيكو : "تؤمن شركة بيبسيكو بأهمية التغيير ولذلك نسعى دائماً إلى التطور في اعمالنا بهدف مواكبه التوجهات العالمية، بما يعود بالنفع على عملائنا. ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة في دعم الشباب واطلاعهم على كل ما هو جديد، هذا بالإضافة إلى رفع وعي الشباب حول أحدث التقنيات العالمية في عملية الشراء مما يسهل على المستهلك الحصول على احتياجاته."
ومن المقرر أن يبدأ تطبيق هذه المبادرة في محافظة القاهرة على ان يتم التوجه الى باقي محافظات الجمهورية تباعا من خلال العديد التعاون مع العديد من شركاء النجاح.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي