X
X
X
X

بالتعاون مع شركة الخدمات المالية العربية AFS

البنك الأهلي المتحد يقدم حلول تجارية مبتكرة في البحرين

مؤتمر الخميس 01 نوفمبر 2018 الساعة 03:45 صباحاً

 وقعت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول الدفع والتقنية المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مع البنك الأهلي المتحد، المجموعة المصرفية الإقليمية الرائدة، اتفاقية شراكة استراتيجية، ستوفر الشركة بموجبها حلولاً مبتكرة لاعمال الاكتساب التجاري للبنك الأهلي المتحد. وكجزء من هذه الشراكة، ستقدم الشركة للسوق حلولًا عالمية لقبول الدفع، وسيتم ذلك من خلال أجهزة نقاط بيع حديثة تعمل بنظام أندرويد وتدعم أنظمة الدفع الدولية والمحلية وخيارات سداد عالية التقنية بما في ذلك البطاقات غير التلامسية ورمز الاستجابة السريع QR)) والمحفظة المالية bwallet)).

وفي حفل التوقيع على الاتفاقية، صرح السيد صائل الوعري، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية قائلاً: "يمثل إطلاق حلول الاكتساب التجاري علامة بارزة في الوقت الذي نوفر فيه التقنية الرائدة في سوق البحرين. وتمثل هذه الخطوة تحركا استراتيجيا آخر لـلشركة حيث نلتزم بتحقيق رؤيتنا بأن نصبح الشريك المفضل للمدفوعات المبتكرة وحلول التقنية المالية في المنطقة. إن البنك الأهلي المتحد هو عميل قيّم لـشركة الخدمات المالية العربية ، وقد عززت هذه الشراكة من الروابط المتينة بين المؤسستين التي امتدت لسنين طويلة. وستوفر الحلول الجديدة منتجات وخدمات مبتكرة لكل من العملاء والتجار. وتعتبر شركة الخدمات المالية العربية سباقة في طرح الابتكارات التكنولوجية في السوق وهذه الحلول الجديدة تُعتبر الأولى من نوعها في البحرين".
ويذكر ان شركة الخدمات المالية العربية ستطلق خلال الأشهر المقبلة أحدث أجهزة نقاط بيع تعمل بنظام أندرويد، مما يتيح للتجار والعملاء استخدام أحدث أدوات الدفع التي يمكن دمجها بسهولة مع المنصات الحالية للتاجر، هذا إلى جانب الدعم المتنوع والخدمات ذات القيمة المضافة التي ستوفرها الشركة للبنك الأهلي المتحد. وستشمل خدمات الاكتساب التجاري منصة شاملة وخدمات التسوية والسداد والتجارة الإلكترونية وأجهزة نقاط البيع المتكاملة التي تدعم البطاقات غير التلامسية ورمز الاستجابة السريع والمحفظة المالية (bwallet) وغيرها من طرق قبول الدفع. وسيكون هذا أول نشاط اكتساب داخل مملكة البحرين؛ حيث تم سابقا طرحها في سلطنة عمان.
ومن جانبه ، قال عبد الله الرئيسي، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد: "يسرنا أن نعقد إتفاقية الشراكة هذه مع شركة الخدمات المالية العربية، الشركة المرموقة في قطاع عملها، وهي شراكة سوف تتيح لنا، بصفتنا من بين أكبر المزودين لخدمات الدفع والاسناد للمؤسسات التجارية في البحرين ، توفير نطاق أوسع من المزايا والخيارات التقنية الأكثر تطورا من نوعها في السوق البحرينية، الأمر الذي سوف يدفع بمعاملات السداد بالبطاقات إلى مستويات أعلى من السهولة والراحة والأمان، كما أن هذه الشراكة ستسهم من ناحية أخرى في تعزيز حصتنا السوقية وتوسيع قاعدة عملائنا من مؤسسات التجزئة المصرفية بفضل حلول الدفع المتكاملة والمتخصصة التي نضعها في متناول أنشطتهم على إختلاف حجمها وقطاعات عملها، سواء كانت محلات البيع الكبرى أو شركات السياحة والضيافة وغيرها".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي