X
X
X
X

شركة أكسا الراعي الرسمي لأطقم تدريب نادي ليفربول لموسم 2019-2020

مؤتمر الاثنين 17 يونيو 2019 الساعة 11:07 مساءً

تمثل هذه الشراكة خطوة هامة حيث أصبحت أكسا الشريك التأميني الرسمي والراعي الرسمي لأطقم تدريب نادي ليفربول. وتعد هذه المناسبة بالغة الأهمية للشركة حيث تعكس توسعاتها لتقدم كل ما هو أكثر من الخدمات التأمينية المتعارف عليها والتوجه نحو أن تكون دائماً شريكاً لعملائها، وذلك يتمثل في شعار نادي ليفربول المعروف عالميًا  -لن تسير وحدك أبدًا - وهو من أقوى الشعارات التحفيزية في عالم الرياضة.

صرح أيمن قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أكسا في مصر: "إن شعار ليفربول ‘لن تسير وحدك أبدًا’ يعكس جهود شركة أكسا المتواصلة لضمان استعداد عملائنا لمواجهة تحديات الحياة. وأضاف: "إننا نمثل لعملائنا الشريك الذي يعاونهم دائماً على الوصول لكل ما هو أفضل، تمامًا مثلما يفعل مشجعو ليفربول ونظام دعم فريق النادي".  
وأعرب خالد الشعراني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أكسا في مصر قائلاً: "نحن في أكسا مصر نسعى دائمًا لمنح عملائنا مجموعة من الخدمات التي تفوق الحماية التأمينية المتعارف عليها لنواكب متطلبات العصر الحديث والنمط السريع للحياة اليومية. تعكس شراكتنا الجديدة مع ليفربول التزامنا بأن نكون دائماً شريكًا داعماً لعملائنا، يمكنهم الاعتماد عليه ليساندهم في التحضير لأهم اللحظات في حياتهم، مثل الكثير من مشجعي ليفربول ودعمهم غير المشروط لفريقهم."
والتزامًا بشعارنا في شركة أكسا وشعار نادي ليفربول، سنواصل معًا العمل مع فرق النادي للرجال والسيدات والمدراء والمدربين والمهنيين الصحيين لدعم هدفنا المشترك المتمثل في تعزيز أسلوب حياة مبني على الرفاهية الصحية.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي