X
X
X
X

البنك العقارى المصرى العربى ونادى الترسانة يوقعان بروتوكول تمويل عضوية النادي

مؤتمر السبت 02 نوفمبر 2019 الساعة 03:00 مساءً

 فى اطار تفعيل منتج تمويل عضويات الأندية ( ناديك ) الجديد  قام  البنك العقاري المصري العربي ممثلا في نائب رئيس مجلس الإدارة عمرو جادالله بالإنابة عن عمرو كمال رئيس مجلس الإدارة توقيع بروتوكول تعاون مع نادي الترسانة الرياضي ممثلا في النائب البرلماني طارق السعيد

رئيس مجلس الإدارة و ذلك لتقديم كافة الخدمات المصرفية للسادة أعضاء النادي، وكذلك تقديم برنامج Club Loan الخاص بتقسيط للعملاء الراغبين باشتراك في عضوية نادي الترسانة الرياضي.
هذا وقد صرح أ/ عمرو جادالله باهتمام البنك العقاري بالتوسع في نشاط التجزئة المصرفية خاصة المنتجات التي تستهدف الشباب مثل:
 § Club Loan لتمويل عضويات الأندية.
§ Back to school لتمويل المصروفات الدراسية للتعليم الأساسي و الجامعي وبرنامج تمويل المصروفات الدراسية للتعليم ما بعد الجامعي و الشهادات المتخصصة.
§ بطاقة ميزة العقاري المدفوع مقدما للشباب.
 كما صرح النائب البرلماني أ/ طارق السعيد رئيس مجلس الإدارة
بأن الدور الأساسي للنادي الاهتمام بصحة الشباب ودعم ممارسة الشباب للرياضة وذلك في أطار اهتمام الدولة بالشباب بشكل كبير و قد جاء بروتوكول التعاون مع البنك العقاري تسهيلا للأعضاء و لدفع رسوم العضوية بشكل ميسر وكبداية تعاون مع البنك العقاري المصري العربي في مجالات متعددة .
وقد حضر في مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري الأستاذة / هناء الهلالي المستشار التنفيذى لقطاع الاتصال المؤسسي – والأستاذ / وائل شافعي رئيس قطاع تسويق المنتجات ومجلس إدارة نادى الترسانة  بكامل هيئته .


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي