X

 

X

 

X

 

X

 

امكانيات غير مسبوقة ..امكانية تشغيل الكاميرا الامامية والخلفية فى نفس الوقت

سامسونج تطلق جالاكسي S4 فى حفل يخطف الأنظار ..بكاميرا 13 بكسل

مؤتمر الخميس 21 مارس 2013 الساعة 06:32 صباحاً

 أعلنت سامسونج للإلكترونيات مؤخرا عن إطلاق الجيل الرابع من سلسلة هواتف جالاكسي الذكية، سامسونج جالاكسي S4. تم إطلاق الجهاز الجديد خلال حفل كبير أقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. لقد تم تصميم جالاكسي S4، أحدث إضافة لعائلة هواتف جالاكسي، ليمنح تجربة لا تقارن لمستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، حيث يتمتع الجهاز الجديد بقدرته على منح رؤية شاملة للمستخدمين لما يجري حولهم في العالم، مع منحهم تجربة ممتعة في كل ما يستخدموه من تطبيقات.

 
إن هاتف جالاكسي S4 يتميز بتصميمه الأنيق والمبتكر، بما يمنح حياتك شكلا جديدا أكثر سهولة وتطورا، حيث يتمتع بأول شاشة فائقة الوضوح من طرازFull HD Super AMOLED وبقياس 5 بوصات. أما الكاميرا الخلفية فهي الأنقى والأجمل على الإطلاق بوضوح 13 ميجا بكسل، كما يدعم الجهاز نظام شبكات الجيل الرابع 4G .
 
وتعليقا على إطلاق جالاكسي S4، يقول السيد/ جي كي شين- رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والهواتف المحمولة في سامسونج "إن إطلاق سامسونج لهاتف جالاكسي S4 يؤكد قدرتنا على تحسين وتطوير أسلوب حياة الملايين حول العالم. 
 
 
من ناحيته، يقول السيد/ دوك بارك- العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر "إن هاتف سامسونج جالاكسي S4 هو أحدث ابتكارات الشركة، حيث تؤكد سامسونج من خلاله ريادتها لسوق الهواتف الذكية في مصر والعالم. إ إننا نسعى لطرح جالاكسي S4 في السوق المصرية في أقرب فرصة، حيث من المتوقع إطلاق هذا الهاتف المبتكر في مصر في وقت لاحق هذا العام."
 
يتمتع هاتف جالاكسي S4 الجديد أيضا بكاميرا خلفية بوضوح 13 ميجا بكسل، مع إمكانية تشغيل الكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت من خلال خاصية ‘Dual Camera’. وعند التقاط صورة بواسطة كاميرا الهاتف، يمكنك اختيار إطار مبتكر من بين مجموعة كبيرة من الإطارات، حيث تتمتع تلك الإطارات بإمكانية دمج الصورتين الأمامية والخلفية معا مع ضبط حجم الصورة الصغيرة داخل الصورة الأكبر. ويمكن للمستخدم اختيار طريقة دمج الصورتين من بين 8 طرق مختلفة. في نفس الوقت، تتيح خاصية ‘Dual Video Call’ إمكانية إرسال واستقبال مكالمات فيديو مع الأصدقاء والعائلة، مع إظهار من ينظر إليك خلال المكالمة.
 
وتمتد وظائف الكاميرا لأبعد من مجرد تمتعها بخاصية Dual Camera، فهي مزودة بـ 12 وضع تصوير مختلف، منها وضع التصوير الدرامي Drama Shot، الذي يتيح مشاهدة كل ما يحدث خلال إطار زمني واحد متصل، وكذلك خاصية ‘Sound & Shot’ والتي تحفظ الأصوات المختلفة أثناء التقاط الصورة، وهو ما يعني أن الصورة الفوتوغرافية أصبح لها صوت يذكرك بلحظة التقاطها.
 
يتمتع هاتف جالاكسي S4 أيضا بخاصية ‘Group Play’


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي