X
X
X
X

طابعة PIXMA TS3150 الجديدة من كانون حقا 3 وظائف فى جهاز واحد

مؤتمر الاثنين 31 يوليو 2017 الساعة 06:15 صباحاً

 كشفتاليوم كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، عن الطابعة الجديدة النافثة للحبر والمتعددة الوظائف التي تتيح لمستخدميها في المنازل الطباعة والمسح والنسخ، بحيث تؤدي آلة واحدة ثلاث وظائف مجتمعة. وتعتبر سلسلةPIXMA TS3150 سهلة الاستعمال وتتّسم بتصميمها الأنيق ومزاياها الملفتة وإمكانية اتصالها بالإنترنت اللاسلكي، ما يجعلها آلة أساسية للعائلات والطلاب وكل من يرغب في طباعة الوثائق والصور الملوّنة التي تخلّد أسعد اللحظات وأجملها.

تزخر سلسلة PIXMA TS3150بعدد من المزايا الجديدة وتتميز بتصميمها الحديث المتين والأنيق. فهي تضمّ جهاز استشعار ورق وتتيح طباعة صور بلا أطراف والاتصال اللاسلكي بالإنترنت، بحيث يمكن للمستخدم الاستفادة من مختلف تطبيقات كانون الآخذة بالتزايد. تتوفر طابعةسلسلة PIXMA TS3150 باللونين الأبيض والأسود وهي طابعة سهلة الاستخدام تلائم الجميع وتلفت الأنظار بتصميمها.
تصميم جديد وأنيق
يتميز سطح الطابعة الأعلى بمتانته وصعوبة تعرّضه للخدوش وسهولة تنظيفه، ما يعني أنه لا حاجة إلى قلق الأهل في حال لمسها الأولاد. فالسطح اللماع المزخرف يمنع ظهور البقع غير المرغوب فيها وذلك للحفاظ على مظهر طابعة سلسلة PIXMA TS3150 الملفت وجودتها العالية.
سهولة استخدام
تتضمن هذه الآلة السهلة الاستخدام والتي يمكن شراؤها بسعر قريب إلى المتناول شاشةLCD قياس 3.8 سنتم وأزراراً لتأمين الاتصال اللاسلكي السريع. كما يمكن للمستخدمين تفقّد إعدادات الطباعة والورق بسرعة. أما الاتصال بالطابعة فسهل إذ يمكن للمستخدمين بمجرد الضغط على زرّ أن يبحثوا عن نقطة وصول للاتصال بالطابعة بدون الحاجة إلى موجّه. كما تساعد ميزة ضبط الورق المضافة حديثاً على تبسيط عملية الطباعة وتسريعها بالنسبة إلى العائلات والطلاب الذين يتبعون أسلوب حياة شديد الانشغال.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي