X
X
X
X

هواوي تقدم منتجات رائدة عالية الجودة

مؤتمر الأربعاء 27 سبتمبر 2017 الساعة 06:11 صباحاً

 تعمل هواوي بشكل مستمر على توفير أفضل الحلول وكل ما هو جديد لمستخدميها، وتسعى دائماً لوضعهم في مقدمة أولوياتها، وذلك عن طريق توفير أفضل المنتجات الرائدة باعلى جودة لتلبية كافة احتياجاتهم. وقد وضعت هواوي سلسلة من معايير الجودة الصارمة لتضمن عدم وصول أية منتجات تعاني من عيوب في الجودة إلى أيدي المستهلكين. وتم تطبيق نظام إدارة الجودة (QMS) في جميع مراحل عملية الإنتاج، الأمر الذي يعني ارتقاء معايير الجودة الخاصة بالشركة إلى مستوى جديد كلياً.

واستثمرت الشركة أموالاً طائلةً في سبيل إجراء اختبارات مستمرة على نقاطٍ أساسية، كعيوب جودة الكاميرا أو إبقاء معدل تعرض الهواتف للكسر أدنى من 1/3000 في حال سقوطها. وتحمل ثقافة الجودة الخاصة بعلامة هواوي تأثيراً عميقاً على جميع موظفيها، وصولاً إلى المهندسين وأخصائيي خدمة العملاء الذين يعملون في المقدمة للتواصل مع العملاء.
وعلى مدار العام الماضي، شهدنا عدداً من الحوادث التي أظهرت مدى الجودة والمتانة التي تتميز بها جميع أجهزة هواوي. وأحدثها كانت لرجلٌ من جوهانسبرج فقد هاتفه هواوي الذكي في مركز التسوق وتمكن الهاتف من الصمود بعد دهسه من قبل عدد كبير من السيارات في موقف السيارات، وذهل مالك الهاتف حين وجد أن الشاشة تعمل بحالة مثالية ولم تتأثر. فمثل هذه القصص وغيرها الكثير حول العالم، هي ما منح هواوي اعترافاً علنياً بأنها تنتج هواتف ذكية عالية الجودة.
وفي هذا السياق، صرح السيد يو تشنج دونج، الرئيس التنفيذي لـ ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘: "هنا في هواوي، تتفوق الجودة على التكاليف والإيرادات وتبقى دائماً أولويتنا القصوى. بنيت ثقافتنا الهندسية بأكملها حول مفهوم الجودة، وفي كثير من الأحيان نقوم باعتماد معايير أعلى من المستوى المطلوب من قبل الدولة أو المعايير الشائعة في القطاع".
وتطبق هواوي نظم إدارة جودة صارمة على كافة مراحل عملية الإنتاج، بدءاً من تصميم النماذج الأولية والأبحاث والتطوير وشراء المواد الخام والتصنيع وصولاً إلى الاختبار، كما أنها تعتمد تقنيات التصنيع الآلي والذكي لضمان جودة المنتج.
وتعتبر المعايير العالمية التي اعتمدتها هواوي أعلى بكثير من المعايير الإلزامية في أوروبا أو الولايات المتحدة. ومن خلال الاستثمار المستمر في الابتكار وإعادة تصور معايير الجودة في قطاع التكنولوجيا، تعتبر هواوي واحدة من الشركات القليلة التي تقوم بتصنيع الأجهزة والبرمجيات الخاصة بالهواتف المحمولة، لتضمن بذلك توفيرها لمجموعة متفوقة من ميزات الهواتف الذكية بما يشمل الأداء المعزز والمستوى المنخفض لإستهلاك الطاقة خلال عمر البطارية المطول والتكنولوجيا الأحدث في مجال الكاميرات المزدوجة والتجربة الصوتية المتفوقة والفاخرة والتغطية العالمية إلى جانب الحل الأمني المدمج ثلاثي الطبقات الخاص الشركة.
ووفقاً لمؤسسة البيانات الدولية (IDC) خلال الربع الثاني من عام 2017، شهد حجم شحنات هواوي من الهواتف الذكية زيادةً بمقدار 38.4 مليون جهاز، لتحتل مرتبةً متقدمة بين أبرز علامات التجارية حول العالم. ويعتقد السيد تشنج دونج أن سبب هذا الأمر يكمن في هذه الأولوية التي تضعها هواوي في جودة المنتج وتجربة العملاء، التي تسمح للعلامة التجارية بتحقيق إنجازات مستمرة بفضل الجودة الفائقة وتحقيق هذا النمو على مستوى الأداء.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي