X
X
X
X

"آندي شي": OPPO F5 سيغير مفهوم السيلفى بالعالم

الفنانة " أمينة خليل " تطلق F5 OPPO بالسوق المصري

مؤتمر الأربعاء 06 ديسمبر 2017 الساعة 05:08 صباحاً

 إحتفلت شركة OPPO - العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية – خلال حفل كبير بإطلاق أحدث هواتفها F5" في السوق المصرية، والذى يعتبر ثورة تكنولوجية في مجال الهواتف الذكية والذي يعد إضافة متميزة لسلسلة F  التي تحمل لقب "خبير السيلفي"، ويعد هذا الهاتف الإختيار الأمثل للكثير من المستخدمين لتزويده بنظام تشغيل الذكاء الاصطناعى ليتيح لك الحصول على أفضل سيلفى على الإطلاق، والآن متاحًا للشراء من خلال المتاجر المختلفة في مصر حيث سيبلغ سعره 5490 جنيه مصري.

طريق OPPO للعالمية

في عام 2016، حققت شركة OPPO العالمية المركز الأول مبيعًا فى السوق الصيني والمركز الرابع عالميًا محققة بذلك زيادة مبيعات سنوية (لعام 2016) بنسبة 133% مقارنة بمبيعات الشركة لعام 2015، وذلك وفقًا لتقرير IDC.

تمتلك شركة OPPO 6.8% من مبيعات سوق الهواتف الذكية عالمياً لعام 2016، فارتفعت المبيعات السنوية لشركة OPPO لتستطيع تحقيق مايقارب من 78.4 مليون هاتف تم شحنها في 2016، بزيادة تقدر بحوالي 122 في المئة على أساس سنوي، وتربعت على عرش المركز الأول في قائمة العلامات التجارية الأكثر مبيعًا، وفقاً لتقرير شركة IDC وهي من أكبر المراكز الدولية المعتمدة للأبحاث السوقية.

بدأت OPPO إقتحام الأسواق الدولية في عام 2009، أولًا بدخولها تايلاند، حيث بدأت OPPO وبسرعة في تطوير صورة قوية وحصة سوقية في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا، وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين وأستراليا بين عامي 2013 و 2015. واعتبارًا من أواخر عام 2015 كانت OPPO قد أصبحت مُسَجلة في أكثر من 140 دولة.

وفي عام 2014 وضعت OPPO استراتيجية "تطوير الأسواق الخارجية بقوة " وحققت منذ ذلك الوقت إنجازات ممتازة في السوق العالمية ووسعت وجودها في جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا. وفي سبتمبر عام 2014 دخلت OPPO رسميا سوق الإمارات العربية المتحدة.

ولتلبية الطلب القوي على الهواتف الذكية في جنوب شرق آسيا قررت OPPO أن تُنشأ أول مصنع للتجميع خارج البلاد، وفي ديسمبر من عام 2014، بدأت OPPO في بناء مصنع آخر للتجميع في إندونيسيا والذي بدأ انتاجه في شهر يونيو من عام 2015.

شهد عام 2015 أيضًا توسعات كبيرة في الأسواق العالمية لOPPO وتعزيز الأسواق الرئيسية في الصين وجنوب شرق آسيا في الوقت نفسه، وكانت OPPO قد فتحت أسواقًا في المغرب والجزائر ومصر وسريلانكا. وفي السوق الهندية - حيث تشهد تنافسا شديدا - استثمرت بكثافة في العمل على تأسيس مكتب محلي رئيسي وقامتبـالتعاون مع فوكسكون الهند لتجميع الهواتف محليًا. 

وفقًا لتقرير GFK، مع حلول نهاية عام 2016 وتحديدًا في ديسمبر، إستحوزت OPPO على 10.8% من مبيعات الهواتف الذكية في متاجر الهند.

وتستمر شراكات العلامات التجارية الإستراتيجية في إحداث فرق كبير فيما يتعلق بالوعي العالمي بالعلامة التجارية لOPPO. ومن بين أكثر هذه الشراكات بروزًا، شراكة OPPO المستمرة لمدة ثلاث سنوات مع نادي برشلونة الرياضي، الذي أتاح الفرص للتواصل مع المعجبين والمتابعين لأحد أكثر أندية كرة القدم شعبية في العالم. وفي الوقت نفسه، فإن الشراكة التي أُعلنت مؤخرا مع مجلس الكريكيت الدولي (ICC) تفتح مجموعة من الفرص الهامة في الهند وباكستان وسريلانكا وغيرها الكثير من أسواق OPPO المحبة للعبة الكريكيت.

واعتبارًا من نهاية عام 2016أصبح لدىOPPOأكثر من 15,000موظف خارج الصين وأكثر من 260000 منفذ توزيع في جميع أنحاء العالم، أما في مقراتها الرئيسية حول العالم فقدشكلت الشركةفِرَقًا دولية تُكَرِّس وتركز على التسويق والبحث والتطوير وخدمة العملاء وإدارة العلامة التجارية وخيارات الإنترنت

 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي