X
X
X
X

AORUS وانتل تشارك بأكبر حدث للألعاب الالكترونية بمصر

مؤتمر الأربعاء 03 أكتوبر 2018 الساعة 06:19 صباحاً

 شاركت شركة AORUS وانتل بحدث   Esports Summitبمصر والذي عقد يوم السبت الماضي بحضور أكثر من 5000 لاعب على مستوي جمهورية مصر العربية بمبنى الجامعة الأمريكية القديم وبتنظيم Gamers Lounge.  

قالت نهال سعيد – مدير التسويق بشركة جيجابايت - شهد الحدث العرض الأول لأحدث لوحات جيجابايت الحصرية Z370 المزودة بشرائح ذاكرة Intel Optane 32 جيجابايت و التى تحتوى حصرياً على ذاكرة Optane™ من إنتل بسعة 32 جيجابايت مع دعم معالجات Core™ i7+/i5+ من إنتل.
وأضافت  تقدم جيجابايت 4 موديلات لهذه السلسلة من اللوحات الرئيسية و هى Z370 AORUS GAMING 7-OP, Z370 AORUS ULTRA GAMING WIFI-OP, Z370 AORUS ULTRA GAMING 2.0-OP, Z370 HD3-OP و التى تحتوى جميعها على ذاكرة Optane™ مدمجة من إنتل بسعة 32 جيجابايت بجانب توافقها التام مع تقنية RST من إنتل. إن الجيل الجديد من الذاكرة Optane™ من إنتل لا يقتصر فقط على تحسين أداء الحاسب – وهى الميزة الخاصة بالجيل السابق – بل يشمل أيضاً زيادة سرعة عمليات القراءة و الكتابة الخاصة بوحدات التخزين HDD ذات السعة التخزينية العالية لتقارب سرعة وحدات التخزين SSD . و مع تقنية التحمل الفائق من جيجابايت، تقدم هذه اللوحات الرئيسية مزيد من استقرار نظام الحاسب و مزيد من الجودة و قوة التحمل و هو ما يجعل هذه اللوحات الرئيسية هى ما يبحث عنه الراغبين فى الاستمتاع بسرعات عالية لنقل البيانات بسعر غير قابل للمنافسة.
كما شهد الجناح الخاص بالشركة العرض الأول لأحدث بطاقات الجرافيك RTX2080 GAMING OC 8G من نيفيديا وعرض لأول شرائح الذاكرة AORUS RGB MEMORY ذات سعة 16 جيجابايت وهي أول شرائح ميموري مقدمة من AORUS بالعالم بها شريحتين فقط  RGB، فضلاً عن وحدة إمداد الطاقة AP850W و ماوس الألعاب M3 و بادة ماوس الألعاب AMP900 و المزيد من المنتجات الأخرى.
كل هذه المنتجات المتطورة – مع عائلة منتجات AORUS الأخرى – تشكل معاً نظام AORUS المتكامل للألعاب و هو النظام المتناغم مع تقنية RGB Fusion من جيجابايت من أجل تجربة ألعاب جديدة و فريدة من نوعها و مستويات جديدة للاستمتاع بالألعاب.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي