X
X
X
X

توافق ذاكرة " كينغستون" مع أنظمة منصة ’إنتل بيورلي‘

مؤتمر الخميس 04 أبريل 2019 الساعة 03:40 صباحاً

 أعلنت ’كينغستون تكنولوجي أوروبا‘ المحدودة، ‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن حصول ذواكرها المخصصة لمعالجات الخوادم stered DIMMs2933 Regi-DDR4 Server Premier (سعة 8 و16 و32 غيغابايت) على شهادة مصادقة بشأن التشغيل والتوافق الكامل مع أنظمة منصة ’إنتل بيورلي‘ التي تتضمّن استخدام مُعالجات Intel® Xeon® Scalable (المعروفة سابقاً باسم SP-Cascade Lake). ويمكن الاطلاع على صفحة المصادقة والتحقق من خلال الضغط على هذا الرابط.

وقد تم تصميم وهندسة وحدات الذواكر DDR4 Premier Server- التي تم التحقق من توافقها مع أنظمة منصة ’إنتل بيورلي‘- خصيصاً لضمان الاستفادة القصوى من إمكانات البنية الهيكلية الدقيقة سداسية القنوات لمعالجات ’إنتل‘ المخصصة للخوادم. وبسرعة 2933MT/s، يتوافق استخدام هذا الجيل الجديد من الذواكر مع عائلة مُعالجات Scalable eonX Intel الحديثة. وتضمن كل وحدة ذاكرة نقل البيانات وفق نطاقٍ ترددي يصل عند الذروة إلى 23.46 غيغابايت/ ثانية ويمكن أيضاً دمج عدّة وحدات للحصول على أداءٍ متعدد القنوات، الأمر الذين يضمن الحصول على أداءٍ عالي الكفاءة لتطبيقات الخوادم التي تتطلب ذواكر ضخمة اليوم.
وتحتل’كينغستون‘ مكانةً متصدّرة على مدى أكثر من ثلاثة عقود ً كعلامة تجارية رائدة وموثوقة لمنتجات الذواكر المصممة خصيصاً لتمكين العملاء من تشغيل مراكز البيانات الخاصة بهم. وتتميز منتجات ذواكرServer Premier بقائمةٍ تصنيفية مُغلقة للمواد، وذلك لضمان اتساق العلامة التجارية ومراجعة ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية، والتواءم مع الاختبارات الصارمة والديناميكية للكفاءة والموثوقية، والتي تضمن تلافي الأعطال وحالات التلف والإخفاق المبكرة في المصنع قبل شحن المُنتجات إلى الأسواق. وتتمثل أهم عناصر النجاح الرئيسية لعملية اختبار المنتجات في التزام ’كينغستون‘ بإجراء مُحاكاة لأعباء العمل لدى العملاء باستخدام نفس اللوحات الأم الموجودة في مراكز البيانات الخاصة بهم.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي